كيفية تشغيل YouTube Music على جهاز الحاسوب

السؤال

بالنسبة للخدمة المقدمة من منصة يوتيوب YouTube Music فأن للحاسوب حصة من امكانية التشغيل بالاضافة الى تطبيقات الهواتف الذكية مثل ايفون وباقي الاجهزة المحمولة التي تعمل على نظام اندرويد.

ما هي افضل البرامج التي يمكنمن خلالها تشغيل موسيقى يوتيوب والاستمتاع بها من خلال سطح المكتب ؟

تم الحل 0
ali شهر واحد 1 إجابة 13 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

  1. شركة جوجل تطمح ان تكون الخدمة YouTube Music هي الاولى في مجال البحث والاستماع الى الموسيقى في كل العالم مستغلة نفوذها الكبيرة والشهرة على مستوى العالم وهي تعتمد بالكامل على المتصفحات بأستخدام الحاسوب مثل جوجل كروم مايكروسوفت ايدج بالاضافة الى موزيلا فايرفوكس واوبرا.

    المنصة  Spotify هي المنافس الاكبر لمحرك البحث جوجل والتي توفر برنامج وتطبيق لكل من سطح المكتب والهواتف الذكية بينما خدمة موسيقى يوتيوب توفر تطبيقات فقط وان الخدمتين المذكورتين مدفوعتين ولا تقدمان الخدمات مجانا لهذا فان التنافس يكون كبير حول الخدمة الافضل من بينهما.

    اغلب الموسيقى المقدمة في هذه الخدمات اجنبية لهذا فان محتواها العربي قليل حتى وان وجد ولكن من يحب سماع الموسيقى الغربية يمكنه الاشتراك في احدها ولعل الاقرب بالنسبة الينا هي خدمة يوتبوب لان امكانية الدفع اسهل كون سبوتيفاي تحظر الكثير من البلدان العربية.

    بما انه لا يوجد برنامج رسمي يمكن الاستماع الى موسيقى يوتيوب من خلاله سوف نوفر لكم برامج يمكن استعمالها من اجل هذه الخدمة والتي سوف يتم ذكرها في القائمة أدناه مع روابط الصفحة الرسمية لهذه البرامج من اجل صمان مصداقية موقعنا في تقديم كل ما هو جديد من مصدره الرسمي وهذه البرامج :

    1. YT Music
    2. YT Music Mini
    3. YouTube Music Desktop
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?