كيفية تصفح المواقع الالكترونية بسرعة كبيرة وتشغيل التطبيقات دون تحميلها

السؤال

احيانا نحتاج الى تشغيل التطبيقات ولكن بدون تحميلها وتصفح المواقع على الانترنت بسرعة كبيرة بوجود خطوط انتؤنت ضعيفة نمتلكها … ما هي الوسيلة للقيام بذلك ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-07-30T22:33:10+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-01T01:21:45+03:00

    أغلب الخوادم التي تستضيف المواقع الالكتروني لشركات الاستضافة العالمية تكون سرعة الانترنت 1 جيجابايت في الثانية الواحدة من اجل تحقيق سرعة عالية في التصفح وتحميل الصفحات وهذا يمكن ان ينفع أي مطور برامج او يعاني من سرعة انترنت بطيئة ان يستخدم مواقع من هذا النوع في عمليات التصفح.

    احد المواقع المميزة الذي يمكنه ان يقوم بهذا الدور هو neverinstall.com الذي يمكنك استخدام مختلف انواع التطبيقات التي يعرضها ويمكن فتحها وتجربتها في العمل وخاصة المتصفحات منها التي يمكنك فتحها واستخدامها على الموقع مباشرة دون الحاجة الى تثبيتها على الهاتف او الكمبيوتر.

    يدعم الموقع ثلاثة متصفحات وهي Google Chrome , Mozilla Firefox و اخيرا المتصفح Brave وان استخدامك لاحدى هذه المتصفحات يكون كما تستخدم VPN لانك سوف تسجل الدخول الى هذه المواقع بعنوان IP الخادم او السيرفر المستضيف للموقع اعلاه وبدون اثار وسجلات تصفح بأسمك.

    Never Install

    يمكنك اختيار المتصفح جوجل كروم بالاضافة الى المتصفحات الاخرى من اجل فحص ظهور موقع معين وسرعته وكيفية اظهار اجزاء الصفحات الخاصة به أو عمل تطويرات اخرى ان كنت احد المطورين ممن يعملون عن بعد دون الحاجة الى تثبيت اي تطبيق على الهاتف او الكمبيوتر الذي تعمل عليه.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة