كيفية تصفح موقع تويتر بسرعة انترنت قليلة

السؤال

موقع تويتر يعشقه الملايين من العرب والشرق والغرب وان هناك من يدخل اليه يوميا من اجل التغريد والرد على التغريدات او اعادة نشر ما اعجبه من تغريدات المشاهير وغيرهم ممن يقوم بمتابعتهم.

ولكن احيانا يكون ضعف الانترنت سبب في عدم قدرة الكثيرين على الدخول الى هذه المنصة … فهل يمكن تصفح منصة تويتر بأستخدام انترنت ضعيف؟

تم الحل 0
ali 2020-07-11T21:03:22 1 إجابة 0

إجابة ( 1 )

  1. موقع تويتر له شعبية كبيرة في كل بلدان العالم ولكن في الدول العربية نجد ان بلدان الخليج يعتبر هذا الموقع الاول بالنسبة له وبدأ يزداد صداه في كل من العراق ومصر البلدان اللذان يعتبر موقع فيسبوك هو الاول بالنسبة لهما.

    اغلب المواقع المتخصصة بالتواصل الاجتماعي لها تخصصات فالكاتب والذي يرغب بقراءة ما هو مكتوب بالاضافة الى احتواءه على الصور ومقاطع الفيديو القصيرة التي لا يزيد طول المقطع فيها عن دقيقتين فأن منصة تويتر هي الافضل في هذا المجال.

    ان من يتصل بأنترنت ضعيف من خلال جهاز الحاسوب سوف يعاني من نسخة الويب عند التصفح بسبب احتواء صفحات الويب على اكواد كثيرة منها CSS بالاضافة الى JAVASCRIPT على الرغم من خاصية الكاش الموجودة في المتصفحات التي يستعملها.

    حجم الصفحات سيكون كبير ويتطلب انترنت قوي من اجل تحميلها بسرعة بالاضافة الى ان الاكواد الزائدة تتطلب طلبات HTTP سريعة.

    يمكن ان لا يكون هناك خدمة سحابية قريبة على البلد الذي يتصفح المستخدمون الذين يسكنون فيه موقع تويتر ولهذا يتطلب ان تكون الصفحة اقل بحجمها.

    تويتر

    نصيحة مني لمن يعاني ضعف في خدمة الانترنت في بلده ان يقوم بالتصفح من خلال صفحة الجوال وهي على الرابط mobile.twitter.com/home وستكون تحميل الصفحات اسرع بكثير ويمكن ايضا استخدام خدمة VPN لدولة اوروبية على الاقل مثل اسبانيا او البرتغال لانها قريبة على خوادم سحابية يمكن ان تتواجد في بريطانيا وهذا ايضا يقوم بتسريع التحميل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة