كيفية تصميم شعار احترافي بدون الحاجة للبرامج

السؤال

البرامج تفعل المستحيل ومن ضمنها البرنامج الشهير فوتوشوب يمكن بواسطته تصميم اي شعار يخطر على بال المصمم ولكن هذه البرامج تكون ثقيلة على الحاسوب احيانا.

هل يمكن تصميم شعار من خلال استخدام اداة صغيرة او موقع الكتروني بأسلوب احترافي مجانا بدون الحاجة للدفع؟

تم الحل 0
ali 2020-07-24T22:11:58 1 اجابة 38 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. تحدثنا عن اهمية الشعار للموقع وان انتشاره في اماكن كثيرة على الانترنت تعني الشهرة التي سوف ترافقك وتؤدي بالموقع الى الصعود للقمة بشكل تدريجي لان هذا الشعار سوف يكون علامتك التي لا يمكن تقليدها وعند قيام اي جهاة بعمل شعار مشابه سوف يتم معرفة هذا الطرف ووصفه بالفاشل.

    ان قمة الفشل هو انتحال الهوية لاي موقع الكتروني او شخصية واي منصة تقوم بهذا العمل مصيرها الفشل لان حقوق الملكية والفكرية دائما النجاح حليفها.

    من اجل تصميم شعار يجب ان تكون هناك فكرة في رأسك ومن اجل تصميمها يجب الاستعانة اما بمصمم جرافك يستعمل برنامج احترافي مثل فوتوشوب او تقوم بعملها بنفسك ويمكن عمل شعار بسيط في البداية وتقوم بتطويره مع الايام وهذا التطوير يكون اما من طرفك بعد تعلمك التصميم او من طرف مصمم محترف.

    الموقع الالكتروني  designevo.com يحتوي على مجموعة من الشعارات الجاهزة التي تنتظر ان تقوم بوضع اسم الشركة او الموقع الالكتروني باللغة الانجليزية.

    احيانا تكون اللغة العربية ظاهرة بشكل معكوس ولكن يمكن حل المشكلة من خلال الاطلاع على اجابتي على السؤال التالي : تفعيل الكتابة باللغة العربية في البرامج التي لا تدعم ذلك

    حيث من خلال الرابط اعلاه يمكن كتابة اسم الموقع او الشركة باللغة المعكوسة وعندما تظهر سوف تظهر بالشكل الصحيح وهذه احدى الخطط الجميلة التي يمكن استخدامها في المواقع الاجنبية او برنامج فوتوشوب والبرامج الاخرى التي لا تدعم العربية.

    شعارات جاهزة

    سوف اقوم بعمل شعار تجريبي يمكنني وضعه هنا كمثال على الرغم من اني غير محب للشعارات في الوقت الحالي الى حين اكتساب شعبية للموقع والحصول على شعبية اكبر للنطاق وشهرة اكثر.

    سؤال وجواب شعار

    استخدمت الموقع الذي يظهر الكتابة معكوسة في اجابة السؤال الذي وضعت لكم رابطه اعلاه ومن ثم وضعت رابط الموقع الالكتروني لكي يظهر بهذا الشكل مع ايقونة علامة الاستفهام التي تتلائم مع تخصص الموقع فظهر لي الشعار التالي وتوجد انواع كثيرة من الخطوط والتأثيرات التي يمكن استعملها ولكن تم تصميم الشعار بسرعة وعلى عجلة من اجل اتمام الشرح الخاص بالاجابة على هذا السؤال.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة