كيفية تطوير استراتيجية التسويق بالمحتوى

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

التسويق بالمحتوى هو الاشهر والافضل من ناحية بقاء ما قمت بالتسويق له مفهرس في محركات البحث … كيف يمكن تطوير الاستراتيجية التي تشمل التسويق للمنتجات بالمحتوى ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-09-03T12:48:20+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يوجد الكثير من استراتيجيات التسويق بالمحتوى التي يمكن دراستها والكتابة بأسلوبها ولكن انت كمسوق لمنتجاتك الخاصة فلا احد اعلم واعرف بطبيعة الذين تستهدفهم من بلدك او من قوميتك واقناعهم لشراء منتجات تقوم بالترويج والتسويق لها .

    التسويق بالمحتوى من اسمه يشترط ان يكون المحتوى هو الاساسي قبل التسويق أي ان اختيار الكلمة المفتاحية لا يكون اسم المنتج المراد التسويق له وانما المحتوى يكون بكلمة مفتاحية عامة عليها طلب كبير ومنها يبدأ التسويق وسط هذا المحتوى بشكل يجعل المقال دائم الخضرة هو المسيطر والمتصدر لنتائج البحث ويجلب الزوار ربما لسنوات منذ الانتهاء من كتابته مع وضع روابط الشراء لمنتجات محددة.

    في هذه الحالة سوف تحتاج الى تحديثات بسيطة تتضمن تغيير المنتج المراد التسويق له فيما لو اردت ان تسوق لمنتج شبيه او نفذت الكمية لديك. مثال على ذلك لو كان لديك منتج موحه الى اهل السعودية فيمكنك بعد الانتهاء من بيع كافة القطع التي تتوفر عليها ان تقوم بالتحديث لعملية التسويق داخل المحتوى لمنتج تقوم التسويق له بالعمولة.

    على العكس من ذلك فإنك لو أردت التسويق لمنتج عن طريق ووكومرس او اي متجر الكتروني اخر فعند نفاذ الكمية سوف تموت هذه الصفحة ومن احدى اهم الاستراتيجيات المميزة هو انشاء مدونة لكتابة مقالات التسويق بالمحتوى بشكل منفصل عن مدونة ووكومرس لكي تستطيع توجيه منتجاتك داخل المحتوى الى اي موقع اخر لأن التسويق قد يكون بالتجزئة , بالعمولة , المباشر.

    يفضل ان يكون المقال الخاص بالتسويق بالمحتوى مكتوب بشكل احترافي طويل يشرح كل شيء عن كلمة المنتج المفتاحية ويكون العنوان عام يشرح مثلا يشرح افضل لابتوب يستخدم في الالعاب ويتم شرح كافة العلامات التجارية مع الايجابيات والسلبيات وضمن هذا المحتوى يمكنك التسويق لمنتجك الخاص فيما لو كان مثلا يخص الكمبيوتر المحمول.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )