كيفية تعطيل اضافات ووردبريس في صفحات محددة

السؤال

ليس بالضرورة ان تعل شفرات بعض الاضافات أو الاكواد البرمجية لاضافات معينة في جميع الصفحات المدونة التي تعمل على منصة ووردبريس بل يمكن ان تكون فعالة في صفحات دون اخرى … كيف يمكن تعطيل الاضافات في صفحات محددة داخل ووردبريس ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 2021-08-16T23:02:38+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-17T21:12:22+03:00

    نستطيع تحسين اداء مدونة وودبريس عبر ازالة الاكواد او الشفرات البرمجية من الصفحات الخاصة بها لاضافات لا نحتاجها من الاساس داخلها ونحتاجها في صفحات محددة على وجه الخصوص وعلى سبيل المثال اضافة اتصل بنا نحتاجها في صفحتها الخاصة بها دون وجود داع الى وجود الكود الخاص بها في كل صفحات المدونة.

    يمكننا تخصيص عمل الاضافات والشفرات الخاصة بها عبر اضافة مميزة احترافية وهي Deactivate Plugins Per Page – Improve WordPress Performance التي يمكن ان تتميز بانك سوف تضع القواعد لكل اضافة من لوحة تحكم ووردبريس وتخصيص مجال عملها دون الحاجة الى عمليات التعميم.

    تعطيل الاضافات في صفحات ووردبريس محددة

    تعطيل الاضافات في صفحات معينة سوف يضيف الى المدونة ميزات كثيرة نلخص لكم منها :

    1. تقليل حجم صفحة المدونة وهذا يجعل ثقة محرك البحث جوجل بها كبيرة خاصة ان اصبحت هذه الصفحة ضمن المدى المسموح او الموصى به.
    2. نقصان حجم الصفحات نتيجة اخفاء الكثير من الاكواد سوف يساهم في زيادة سرعة التحميل وان هذه الميزة لو توفرت سوف تؤدي الى رفع فيمة او تصنيف الكلمات المفتاحية التي تكتب عنها المقالات.
    3. تقليل الاستعلامات عن قاعدة البيانات والتي سوف تؤدي الى زيادة وتحسين صحة المدونة.
    4. الاستعلامات القليلة على قواعد البيانات ستؤدي الى استهلاك قليل للذاكرة العشوائية على الخادم بالاضافة الى المعالج CPU ويعني ذلك بقاءك في خطة استضافة ارخص من تلك التي تحتاج الى موارد اكبر للسيرفر المستضيف لموقعك.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة