كيفية تعطيل تعليقات ووردبريس بشكل كامل

السؤال

التعليقات احيانا يكون تواجدها او تفعيلها على مدونة ووردبريس سلبي بسبب ان التعليقات التي يحصل عليها صاحب الموقع غير مناسبة لان يتم نشرها اما تتكون من بضعة كلمات ولا تثري المقالة او المنشور او تكون سبام.

كيف يمكن ايقاف التعليقات في مدونة ووردبريس بشكل كامل او كلي ونشر المقالات مع عدم السماح بالتعليق ؟

تم الحل 5
ali 2020-11-07T09:55:04 1 إجابة 15 مشاهدات 5

إجابة ( 1 )

  1. اغلب المدونات ذات المحتوى العربي لا تشجع على ابقاء التعليقات لان التعليق الذي يتكون من بضعة كلمات لا يضيف شيء الى الصفحة بل ان التعليق من المهم ان يكون اضافة للمحتوى لكي يتم تصنيفه برتبة اعلى لدى محركات البحث.

    اغلب الزوار عندما يدخلون الى المدونة او المقالة وبعد قرائتها بالكامل يذهبون الى التعليقات ويكملون القراءة بل ان البعض منهم لا يكمل المنشور وانما يتجه للتعليقات من اجل معرفة الاراء اخاصة بالقراء الذين سبقوه في الدخول الى المقالة.

    هناك مدونات تكون التعليقات فيها سلبية وخصوصا التي تتعرض الى هجمات سبام من قبل روبوتات تتحدث لغات غريبة وتقوم بأغراق المدونة بجملة من التعليقات المشابهة التي تدمر تصنيف الصفحات في محركات البحث لان الاخيرة سوف تعتبر المدونة مهجورة.

    من لوحة تحكم مدونة ووردبريس يتم التوجه الى الاعدادات ومن ثم مناقشة وازالة علامة الصح او كما يسميه الاخوة العرب من التعليم على (السماح للزوار بادراج التعليقات على المقالات الجديدة) التي تقع ضمن الاعدادات الافتراضية للمقالة والقيام بعملية الحفظ.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )