كيفية تعطيل windows defender في نظام ويندوز 10

السؤال

بعد قيامي بتثبيت نظام ويندوز 10 لا اجد ان هناك حاجة الى البرنامج المدمج windows defender الذي يعيق عملي عندما اقوم بتحميل ملف معين او برنامج وحتى عند الاتصال بشبكات الانترنت فهو يقيد عملي وحركتي وارغب في تعطيله.

كيف يمكن تعطيل windows defender بحيث لا يمنعني من اداء المهام عند تشغيل جهاز الكمبيوتر؟ ارجو ان تكون طريقة العمل على النظام مفهومة لكي استطيع تعطيل البرنامج.

تم الحل 1
ali 6 أشهر 1 إجابة 93 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. عندما تقوم بتثبيت نظام ويندوز 10 على جهاز الحاسوب سوف يكون البرنامج المدمج windows defender موجود وهو مهم جدا في حماية الكمبيوتر من الفيروسات ولكنه ليس جيد بما فيه الكفاية بل توجد برامج مكافحة فيروسات كثيرة افضل منه ونحن في موقع سؤال وجواب نضع الكثير من التصنيفات والأدوات والبرامج بهذا الخصوص.

    هناك الكثير من الطرق التي يمكن بواسطتها ازالة البرنامج windows defender ولكنها قد تؤدي الى اخطاء في النظام مسببة مشاكل عند العمل على ويندوز 10 ونحن دائما نطرح اكثر الطرق ضمانا من اجل ان تكون سهلة وفي نفس الوقت امنة.

    خطوات تعطيل أو ازالة البرنامج windows defender من ويندوز 10 هي :

    1. من start يتم التوجه الى علامة الترس والتي تعتبر الاعدادات settings .
    2. من القائمة على اليسار يتم الضغط على windows security ومن ثم يتم الضغط على الزر open windows defender security center.
    3. من القائمة على اليسار ايضا يتم الضغط على virus & threat protection ومنه يتم التوجه الى الإعدادات الخاصة بها المسماة virus & threat protection settings.
    4. يتم إيقاف صلاحيات العمل وهي real-time protection وان نظام ويندوز سوف يطلب صلاحيات المدير لهذا النظام من اجل انهاء العمل على البرنامج windows defender .
    5. نصيحة مني قم بتركيب اي مكافح فيروسات ان قررت ايقافه من اجل الاستمرار بحماية الحاسوب.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?