كيفية تعلم التمارين الرياضية المناسبة لبناء العضلات

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كيف يمكن ان اتعلم التمارين الرياضية التي تنفع بتطبيقها في القاعة الرياضية لبناء الجسم والرشاقة ؟ هل يوجد تطبيق او موقع مناسب ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-09-04T15:41:05+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يوجد الكثير من القنوات الرياضية على منصة اليوتيوب يمكنها ان ترشدك الى كيفية ممارسة التمارين الرياضية الخاصة ببناء الأجسام . هذه القنوات لا تعلمك اسلوب الجدولة او الكورس الرياضي الشهري عندما ترغب في ممارسة لعبة كمال الاجسام فيمكنك تثقيف نفسك من خلال اختيار التمارين التي تحتاج اليها.

    تعد قناة ادجيري فتنس من القنوات العربية المميزة بشكل كبير في عرض اهم التمارين الرياضية التي يمكنك اختيار ما شئت منها وبشكل شهري حيث تنشر هذه القناة الكثير من الفيديوهات لتمرين كل عضلة على حدة ولجميع الزوايا.

    لا ينصح ابدا بأداء جميع التمارين لكل عضلة مرة واحدة في التمرين ولكن يمكنك اختيار تمرينين او ثلاثة حسب حجم العضلة. يفضل أن تكون التمارين الرياضية كالاتي :

    1. عضلة الصدر 3 تمارين.
    2. الاكتاف ثلاثة تمارين.
    3. الذراع بايسبس تمرينين.
    4. ترايسبس ذراع تمرينين.
    5. الظهر 4 تمارين.
    6. عضلة الرجل 4 تمارين.

     

    وان توزيع التمارين يمكن توزيعها على يومين او ثلاثة ايام فلو اخترت ان تكون التمارين ليومين فيمكنك اختيار : [ الصدر , البايسبس , الرجل] في اليوم الاول اما اليوم الثاني فيكون :[ اكتاف , ترايسبس , ظهر] اما لو اردت توزيع التمارين على ثلاثة أيام فيكون التوزيع هو اليوم الاول : [ الصدر , البايسبس] اما اليوم الثاني :[ الاكتاف , الظهر] بينما اليوم الثالث : [ عضلة الرجل , الترايسبس] وان تمارين يومين يكون اليوم الثالث راحة بينما تمارين ثلاثة أيام يكون اليوم الرابع راحة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )