كيفية تعلم تطوير المواقع الالكترونية وتصبح محترف

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

لكي نتعلم تطوير مواقع الويب الالكترونية يجب اللجوء الى جهة نستفيد من خبرات الموجودين فيها ونتعلم من خلال سؤالهم لبعض المشاكل التي نواجهاا بالاضافة الى امكانية تعلم لغات البرمجية المهمة … ما هي أفضل طريقة تعلم تطوير المواقع الالكترونية ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-06-13T21:39:37+03:00 0 إجابة 6 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-14T21:18:27+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تعلم تطوير المواقع الالكترونية يحتاج الى تعلم لغات برمجية وانا اعتبرها سهلة جدا مقارنة باللغا التي تحتاج الى شهادة جامعية والتي تحتوي على شروط ومصفوفات بينما اللغات المذكورة لا تحتاج الى ذلك وهي HTML , CSS , JavaScript لان هذه اللغات هي المسؤولة عن كيفية اظهار الموقع بالشكل المناسب وبالسرعة المقبولة.

    أشهر المواقع التي يجتمع بها مطوري المواقع والتي تتميز بوجود أشهر المبرمجين على مستوى العالم هو stack overflow الذي تشير التقارير فيه ان 77% من أعضاءه هم حاملي الشهادة الجامعية والتخصص بينما هناك خبراء تبلغ نسبتهم 13% ويعتمد عليهم في العمل على تطوير هذه المواقع.

    لا مانع من تعلم PHP ولو على سبيل المعرفة وليس الاحتراف لان هذا سوف ينفعنا كثيرا في ادراج الاكواد في الاماكن التي نريد ولكن وجود متصفح مثل جوجل كروم سهل علينا الامر كثيرا في التحكم بالاكواد البرمجية والسبب اننا من خلال البحث داخل الموقع تظهر لنا جميع الاكواد التي تعمل في الصفحة.

    يمكن البدء في تعلم لغة HTML وضبطها ومن ثم CSS ومن ثم تتوجه الى جافا سكريبت ولا مانعمن تعلم اللغات بأسلوب الدراسة والامتحان ودخول الدورات ويفضل البدء بالمجانية منها ومن ثم التحل الى الاحترافية وتوجد الكثير من المواقع التي تبيع الكورسات الاحترافية المدفوعة ومنها عربية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة