كيفية تعلم جميع لغات العام من خلال موقع واحد ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تعليم اللغات يحتاج الى اسلوب تربوي تعليمي وليس كلمة ومعناها وخصوصا التحايا والاسئلة المهمة في المكتبة والمطار والشارع والاعتذار والاقتراح وما شابه ذلك كما ندرس في اللغة الانجليزية مثلا.

كيف يمكن الحصول على موقع الكتروني يمكنمن خلاله تعلم جميع لغات العالم والاحاطة بأكثر من لغة في ان واحد ؟

إجابات ( 3 )

    0
    2020-12-18T17:04:09+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ما هي الحاجة الى تعلم لغات مختلفة الى جانب اللغة الأم ؟

    اللغات مهمة على المستوى العلمي والتجاري والثقافي بالاضافة الى الاجتماعي وان تعلم اكثر من لغة يجعلك تتعرف على طباع وطريقة حياة مجموعة كبيرة من الناس تتحدث بهذه اللغة على مستوى العالم وخاصة تلك اللغات الشهيرة التي يتكلمها مئات الملايين من البشر على الارض.

    ما هي اهم اللغات التي تعتبر في الصف الأول من حيث الأهمية ؟

    بالنسبة للمسلم من غير القومية العربية يجب ان يتعلم لغة القران الكريم من اجل معرفة امور دينه وان السفر الى البلدان العربية سهل وكذلك التعلم اما اللغات على المستوى الدنيوي او الحياة تعتبر اللغتين الانجليزية والفرنسية مهمتين الى ابعد الحدود ويأتي من بعدها اللغتين الاسبانية والالمانية والروسية.

    توجد لغات منتشرة ولكن لا حاجة لتعلمها لماذا ؟

    توجد لغات كثيرة ولكن عدد سكان البلدان او القوميات الذين يتحدثون بها قليل جدا مقارنة بباقي القوميات لهذا يفضل عدم تعلمها والمحادثة معهم بلغة مشهورة قد تكون الانجليزية والفرنسية وما شابه ذلك لان سكان هذه البلدان يحسبون حساب التفاهم مع دول العالم على الاغلب عن طريق اللغة الانجليزية.

    ما هي أشهر المواقع الذي يمكن تعلم اللغات من خلاله ؟

    الموقع duolingo الذي حصل على تقييم عالمي كبير من حيث الاسلوب المنهجي البسيط في طريقة ايصال المعلومة للغة المراد تعلمها ويحتوي على واجهة مميزة يمكن ان تساعدك في الحصول على الاساسيات للغات العالمية ويفضل تعلم اللغة الانجليزية من خلال هذا الموقع او الفرنسية واي لغة اخرى تحتاج اليها.

    أفضل إجابة
    1
    2022-06-02T23:35:37+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تعلم اكتر من لغة اكيد ميزة يحتاج اليها كل شخص طموح محب للعمل خصوصا ان اللغة بتدي ل صاحبها أفضلية في سوق العمل …. انا من تجربتي الشخصيه اتعلمت الماني من الموقع دا للعلم هما مهتمين ب اكتر من 30 لغة على حد علمي…. والمقال دا بيتكلم عن تعلم اهم 7 لغات …. اكيد هيفيد اي حد حابب يتعلم لغة تانيه

    https://www.arkade.center/7-%d9%84%d8%ba%d8%a7%d8%aa-%d9%85%d9%86-%d9%84%d8%ba%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d9%84%d9%85/

      0
      2022-06-07T20:53:50+03:00

      يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

      تبليغ
      ‎إلغاء

      بالنسبة لتعلم لغات بالاضافة الى اللغة الام سيكون مفيد بالتأكيد . يجب ان تتوفر الرغبة والشغف لان اللغة سلاح ذو حدين ويمكن ان تكون سبب في التواصل وجلب الرزق ايضا. على سبيل المثال كان أحدنا يبدع في مجال ما فلا سبيل لأيصال صوته وطلب التقديم الى وظيفة ما ما لم يتعلم لغة ذلك البلد من اجل مراسلة الشركات.

      يوجد الكثير من المواقع التي يمكن تعلم اللغات عن طريقها ولكن في النهاية ستكون الدورات هي الاصل في التعلم والاتقان ولكن بشرط ان تكون لديك اساسيات في اللغة. لذلك كمدير لموقع سؤال وجواب ارحب كثيرا بأقتراح مواقع تعليم اللغات وخصوصا العربية منها لانها تساعد على تقريب المعلومة اكثر لكي يتم الدخول اليها من قبل الزوار والوصول الى مستوى من التعلم.

      اشجع كل محبي اللغات من العالم العربي لتعلم اكثر من لغة وخاصة تلك الاكثر شعبية. تعتبر الانجليزية و الفرنسية هي الاكثر شعبية ولكن لا ضير في تعلم لغات اخرى مثل الالمانية , الصينية , الكورية بالاضافة الى الروسية لانها سوف تساهم في تقريب وجهات النظر مع كل العالم.

‫أضف إجابة