كيفية تعلم جميع لغات العام من خلال موقع واحد ؟

السؤال

تعليم اللغات يحتاج الى اسلوب تربوي تعليمي وليس كلمة ومعناها وخصوصا التحايا والاسئلة المهمة في المكتبة والمطار والشارع والاعتذار والاقتراح وما شابه ذلك كما ندرس في اللغة الانجليزية مثلا.

كيف يمكن الحصول على موقع الكتروني يمكنمن خلاله تعلم جميع لغات العالم والاحاطة بأكثر من لغة في ان واحد ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 1 إجابة 3 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. ما هي الحاجة الى تعلم لغات مختلفة الى جانب اللغة الأم ؟

    اللغات مهمة على المستوى العلمي والتجاري والثقافي بالاضافة الى الاجتماعي وان تعلم اكثر من لغة يجعلك تتعرف على طباع وطريقة حياة مجموعة كبيرة من الناس تتحدث بهذه اللغة على مستوى العالم وخاصة تلك اللغات الشهيرة التي يتكلمها مئات الملايين من البشر على الارض.

    ما هي اهم اللغات التي تعتبر في الصف الأول من حيث الأهمية ؟

    بالنسبة للمسلم من غير القومية العربية يجب ان يتعلم لغة القران الكريم من اجل معرفة امور دينه وان السفر الى البلدان العربية سهل وكذلك التعلم اما اللغات على المستوى الدنيوي او الحياة تعتبر اللغتين الانجليزية والفرنسية مهمتين الى ابعد الحدود ويأتي من بعدها اللغتين الاسبانية والالمانية والروسية.

    توجد لغات منتشرة ولكن لا حاجة لتعلمها لماذا ؟

    توجد لغات كثيرة ولكن عدد سكان البلدان او القوميات الذين يتحدثون بها قليل جدا مقارنة بباقي القوميات لهذا يفضل عدم تعلمها والمحادثة معهم بلغة مشهورة قد تكون الانجليزية والفرنسية وما شابه ذلك لان سكان هذه البلدان يحسبون حساب التفاهم مع دول العالم على الاغلب عن طريق اللغة الانجليزية.

    ما هي أشهر المواقع الذي يمكن تعلم اللغات من خلاله ؟

    الموقع duolingo الذي حصل على تقييم عالمي كبير من حيث الاسلوب المنهجي البسيط في طريقة ايصال المعلومة للغة المراد تعلمها ويحتوي على واجهة مميزة يمكن ان تساعدك في الحصول على الاساسيات للغات العالمية ويفضل تعلم اللغة الانجليزية من خلال هذا الموقع او الفرنسية واي لغة اخرى تحتاج اليها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?