كيفية تغيير الوجه الى شكل آخر في مكالمة فيديو

السؤال

مكالمات الفيديو تعد شائعة جدا لدى الكثير من مستخدمي تطبيقات المحادثة في كل العالم لهذا فإن الإقبال الكبير عليها جعل المطورين للتطبيقات يقومون بإصدار الكثير من البرمجيات المفيدة لهم لكي يتم استخدامها.

كيف يمكن تغيير الصورة الخاصة بي او شكل وجهي عند اجراء مكالمة فيديو الى وجه اخر مختلف جذريا عني ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-13T17:34:40 1 إجابة 13 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. ان تغيير الوجه عند مكالمة الفيديو يعد من الامور السهلة جدا والتي يمكن ان تغير وجهك ولكن تتكلم بصوتك من اجل اخفاء الهوية الخاصة بك وان جهاز الميكروفون يمكن من خلاله أيضا تغيير التردد لاخفاء معالم الصوت ايضا من خلال الإعدادات الخاصة به لو كان احترافي.

    البرنامج Xpression Camera الذي يمكن تثبيته على نظام ويندوز ولينكس بالإضافة الى توفره كتطبيق يمكن تثبيته على اجهزة ايفون وايباد ويمكن القيام بنفس الخطوات في كل الأنظمة التي يمكن استعمال البرنامج فيها من اجل اظهار صورة اخرى تتكلم في البرنامج.

    الخطوة الاولى هي تحميل التطبيق او البرنامج وتنصيبه سواء كان التطبيق او برنامج على سطح المكتب ومن ثم القيام بتغيير نمط الكاميرا الى Xpression بعد فتح التطبيق او البرنامج المختص بالمحادثة سواء كانت مكالمة او تسجيل ويعمل على اشهر التطبيقات مثل zoon او twitch ويمكن تغيير الكاميرا الى الكاميرا الخاصة بالبرنامج من الاعدادات.

    الخطوة الثاني يتوفر في البرنامج مقاطع فيديو وصور يمكن استخدامها لتعبر عن شخصيتك او صورتك اثناء تشغيل الفيديو حيث يمكن تحريك الشخص المختار في الصورة او الفيديو من خلال حركات موجودة في البرنامج تخص تحريك الوجه والرأس بشكل احترافي كما نشاهد في الرابط ادناه.

    رابط الفيديو : https://youtu.be/HCm0_ZzpBDE

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )