كيفية تغيير واجهة القفل في هواتف اندرويد

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

واجهة القفل في هواتف اندرويد لا تحتوي على مميزات كثيرة الا عند اجراء اتصال طواريء ولكني اجد في هواتف اصدقاء لي واجهات جميلة التصميم وتحتوي على ازرار اخرى غير الاتصال الخاص بالطواريء والتي لا تحتاج الى فتح قفل الجوال في كل مرة للدخول وعمل شيء معين.

كيف يمكنني الحصول على واجهة قفل جميلة في الهواتف التي تعمل على نظام اندرويد هل يوجد تطبيق يمكن ان استعمله لهذا الغرض؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-10T21:48:53+03:00 1 إجابة 132 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    التطبيق CM AppLock يعد الافضل في مجال قفل الشاشة واظهار الايقونات التي تحتاج اليها من دون الحاجة الى فاح الشاشة وهذا يعطيك خصوصية كبيرة امام المتطفلين سواء في الحافلة او العمل حيث يمكن اداء مهام كثيرة وبحرص شديد من دون الاطلاع على الخصوصية التي ترفض ان يراها غيرك.

    التطبيق سوف يظهر لك رسائل جيميل بالاضافة الى اخر الاتصالات الواردة وتنبيهات مواقع التواصل الاجتماعي مشغل الموسيقى والكاميرا.

    يمكنك قفل الشاشة بأسلوبين الاول هو النمط والثاني هي البصمة ويمكنك اختيار احدهما ولكن الابرز في مميزات هذا التطبيق انك يمكنك قفل التطبيقات التي لا ترغب لاي طرف ان يطلع عليها بكلمة سر او نمط وبالتالي لا يمكن فتحها الا من طرفك.

    يعتبر هذا التطبيق هو الاكثر سرية في العالم الذي يمكن استخدامه بامان والتمتع بميزات الخصوصية التي يوفرها لك مع حماية الشاشة وتوفير الطاقة وحماية البطارية .

    تطبيق قفل الشاشة

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة