كيفية تفعيل الحماية المحسنة عند التصفح على اندرويد

السؤال

اندرويد يعتبر المتصفح الافضل في هذا النظام هو جوجل كروم ويمكن تفعيل الحماية المحسنة لتجنب دخول الفيروسات والبرمجيات الخبيثة … كيف يمكن تفعيل الحماية المحسنة على هواتف اندرويد ؟

تم الحل 1
ali أسبوعين 2021-07-16T17:09:29+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-17T22:25:59+03:00

    جوجل كروم للجوال يحتوي على ثلاثة خيارات خاصة بالحماية الاولى بلا حماية وسوف لن تحصل على الحماية من الاضافات والمواقع التي تزورها وتتحمل مسؤولية اختيارك عند سرقة اي بيانات داخل المتصفح منها كلمات المرور وباقي المعلومات التي تخص بطاقات الدفع وغيرها بينما الحماية العادية سوف تعطيك الحماية ولكنها غير قوية لانها خاصة فقط بالاضافات وعمليات التحميل والمواقع الضارة على الويب.

    الحماية المحسنة سوف يوفر لك كل انواع الحماية التي ترغب بها من ضمنها المواقع الالكترونية الضارة التي لا ينصح بالدخول اليها مع التحذير من أي اختراق لكلمات المرور والطلبات التي يتم ارسالها الى المتصفح مع حمايتك ن الاضافات التي يتم اختراقها احيانا ولتحميل الخاص للملفات المختلفة الصيغ وهذا يمكن ان يوفر لك الامان ولا تحتاج الى برامج مكافح فيروسات عند التصفح لأن جوجل كروم يقوم بما يلزم.

    الحماية المحسنة

    يمكن الوصول الى الخيارات التي تراها في الصورة أعلاه عبر الدخول الى الاعدادات ومن ثم الدخول الى الخصوصية ويتم تفعيل ميزة الحماية المحسنة التي نراها اعلاه التي يمكنك ايضا تخصيصها داخل المتصفح وهذا يمكن العثور عليه عبر الكمبيوتر والهواتف الذكية التي تعمل على نظام اندرويد بالاضافة الى هواتف ايفون.

    نحن في موقع سؤال وجواب نجيب عن الاسئلة التي تطرح لنا بالتالي لا يمكننا تغطية كل الخيارات الخاصة بالمتصفح جوجل كروم وانما نجيب ما يتيسر من الاسئلة ولكن نحاول ان نغطيها بشكل كبير بحيث تكون الاجابة وافية يمكن ان تغطي على الكثير من المقالات وتكون متخصصة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة