كيفية تفعيل الرسائل المؤقتة على واتساب

السؤال

تكلمت شركة واتساب من خلال مدونتها الرسمية انها على ابوا اصدار تحديث مميز وهي الرسائل المؤقتة ذاتية التدمير التي سوف تختفي بعد اسبوع واحد من نشرها واصبحت الخيارات متاحية للجميع.

كيف يمكن تفعيل هذا النوع من الرسائل والاستفادة من هذه الميزة داخل تطبيق واتساب ؟

تم الحل 5
ali 2020-11-07T16:45:01 1 إجابة 15 مشاهدات 5

إجابة ( 1 )

  1. الى الان لم تظهر ميزة التدمير الذاتي للرسائل النصية على واتساب ولكن حسب تصريحات الشركة فأنك يمكنك تخصيص المحادثات التي تريد انهاء وجود الرسائل الخاصة بك داخلها من اجل ان تقوم بحذف نفسها اسبوعيا حيث حددت الشركة هذا الجدول الزمني.

    ستكون هناك رسالة في واتساب اثناء الدخول الى المحادثة التي يتم تخصيص الرسائل الخاصة بها عل انها تقوم بحذف نفسها مضللة باللون الازرق يكون جنبها علامة الساعة تخبر المستخدم ان الرسائل ستكون ذاتية الحذف بعد اسبوع كامل من المحادثة اي بعد عمر اسبوع من ارسال الرسالة النصية.

    هذه الميزة يمكن ان تكون مختفة عن اسلوب تليغرام لان التطبيق الاخير انت من يحدد فيه الوقت لتدمير الرسائل نفسها مما يجعل تليغرام متفوق على واتساب في التحديثات التقنية بمراحل كبيرة جدا ولكن واتساب يبقى هو المتسيد بسبب شعبيته الكبيرة.

    يمكنك اظهار هذه الميزة بأستعمال تطبيق مساعد وهو   WaTweaker الذي يحتاج الى روت في الهاتف ففي حالة كنت تعمل على الروت يمكنك استعمال التطبيق والحصول على ميزات كثيرة غير الرسائل التي تدمر ذاتها ولكن ان اردت التأني وعدم الاستعجال سوف تصلك هذه الميزة قريبا جدا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )