كيفية تفعيل شريط البحث الملاحي المستمر على هواتف اندرويد

السؤال

متصفح جوجل كروم على هواتف اندرويد يحتوي على ميزات جيدة جدا يمكنك تفعيلها والاستمتاع بالتصفح بشكل مميز جدا … كيف يمكن تفعيل شريط البحث اللاحي المستمر ؟

تم الحل 1
ali أسبوعين 2021-07-16T17:08:15+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-17T22:41:17+03:00

    جوجل كروم يحتوي على ميزة شريط البحث الملاحي المستمر فمثلا لو بحثت عن كلمة مفتاحية معينة على الهاتف ودخلت الى الموقع سوف تظهر لك مواقع اخرى متسلسلة اسفل رابط الموقع الذي زرته وتتصفحه في الوقت الحالي بدون الحاجة الى اعادة البحث مرة اخرى ويمكنك الدخول اليها مباشرة كما في الصورة ادناه.

    شريط البحث الملاحي المستمر

    طريقة تفعيل شريط البحث الملاحي المستمر يتم بوضع الرابط (Chrome://Flags) ومن ثم البحث عن الكلمة (Continuous Search Navigation) او يمكن الاكتفاء بالكلمة Continuous ليظهر الخيار كما في الصورة اعلاه وتحويل الخيار من Default الى Enabled من اجل ظهور الميزة.

    بعد اعادة تشغيل المتصفح سوف تقوم بالبحث عن اي كلمة مفتاحية فتظهر لك مجموعة من المواقع فعند الدخول الى اي موقع سوف يظهر الشريط الملاحي كما في الصورة اعلاه ويمكنك الانتقال بين مجموعة المواقع الالكترونية هذه التي تحتوي على مقالات تقريبا متشابهة بالمحتوى يمكنك قرائتها جميها.

    لا يمكن ان تتشابه هذه المقالات بل يمكنك الحصول على معلومات مختلفة ولكن يمكن ان تكون جميعهاتتحدث عن الكلمات البحثية المفتاحية التي ترغب في القراءة عنها قد يكون بحث او خبر معين تستفيد من مجموعة المواقع التي تكتب عنه وهذا يعطيك ميزة اضافية في الحصول على معلومات اكثر بعملية بحث واحدة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة