كيفية تفعيل محادثات واتساب داخل مدونة ووردبريس

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

واتساب هو تطبيق المحادثة الافضل في العالم الذي يستخدمه ملياري شخص حول العالم ويجميع اللغات وعندما تربط محادثات واتساب مع مدونتك على ووردبريس سوف تجعل من السهل التواصل بين مدير الموقع او المستخدمين المرخصين والزوار خاصة ان كانت مدونتك تمثل علامة تجارية … كيف يمكن تفعيل محادثات واتساب مباشرة داخل صفحات ووردبريس ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-07-04T16:44:55+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-17T23:41:13+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    المواقع التي تعمل على منصة ووردبريس سواء كانت مدونات خدمية او ووكمرس تعمل في مجال التجارة الالكترونية تحتاج الى ميزة الاتصال عبر تطبيق واتساب فبالنسبة للمتصفحين من اجهزة الكمبيوتر يمكنهم استخدام واتساب ويب بينما مستخدمي الهواتف الذكية فان التطبيق يمكن ان يفي بالغرض.

    ووردبريس المراسلة عبر واتساب

    يمكنك تفعيل الرسائل وعرض المساعدة لجميع المستخدمين حيث تظهر الايقونة في جميع الصفحات ولكنك تستطيع ان تظهرها في صفحات معينة فيما لو استخدمت اضافات مساعدة مثل كيفية تعطيل اضافات ووردبريس في صفحات محددة عبر القوانين التي يمكنك وضعها عبر هذه البرمجية.

    الاضافة المقترحة هي WordPress WhatsApp Support التي تتميز بكونها مناسبة جدا لعرض اكثر من مستخدم داخل المنصة التي تعمل عليها مثل المبيعات والدعم الفني والخدمات بحيث يستطيع العميل التوجه الى الشخص المناسب وتظهر له الاشخاص المتصلين لكي يتم بدء محادثة معهم.

    الصورة أدناه تبين لنا شكل الاضافة بعد النقر على الايقونة وظهور فريق الدعم مع امكانية الضغط على أي منهم لبدء المحادثة او عمل اتصال وهذا سوف يساهم في تسريع عملية التواصل مع ادارة الموقع والحصول على ما تريد بدون تعقيدات ناتجة عن المراسلة المزعجة وانتظار الاجابات.

    موقع ابتدي

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة