كيفية تفعيل ميزة التصفح الخفي على الانترنت

السؤال

عندما اتصفح المواقع على الانترنت لا اريد ان يتم كشفي من قبل اي جهة سواء كانت داخلية في المنزل او خارجية وتحديد ماذا اتصفح اي اريد تفعيل ميزة التصفح المخفي وانا ازور مواقع الانترنت مستعملا جهاز الحاسوب.

هذه الميزة احتاجها في احيان كثيرة ومن مميزاتها انها لا تظهر الاثار الخاصة بالاماكن التي زرتها نهائيا فكيف يمكن ان افعل هذه الميزة؟

تم الحل 0
مجهول سنة واحدة 2020-05-27T19:12:45+03:00 1 إجابة 147 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-05-27T19:21:49+03:00

    انت من سوف تحدد نوع المتصفح الذي تريد استخدامه والحفاظ على الوضع المتخفي اثناء تصفح مواقع الانترنت والمنصات المختلفة من خلال برنامج يسمى Mask Surf Standard.

    هذا البرنامج سوف يقوم بتفعيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك على ايبي وهمي وتغييره متى ما شئت ويمكن اخفاء التصفح المخفي متى ما تريد.

    عند تفعيل هذه الميزة سوف يمنع البرنامج حفظ اي كوكيز او ملفات اخرى تدل على انك قد دخلت هذه المواقع من الاساس كما سوف يقوم البرنامج بمحو تاريخ التصفح بشكل كامل.

    هذه الميزة نحتاج اليها جميعا في اوقات محددة او عندما يكون الحاسوب ذات استعمال متعدد سواء في المنزل او في العمل.

    من اعدادات البرنامج انت تحدد ما يقوم البرنامج بمسحه عند انتهائك من التصفح كما يمكنك اختيار نوع المتصفح الذي تيد استعماله.

    سوف يعمل البرنامج مع تشغيل الحاسوب تلقائيا ويمكنك ايضا اخفاؤه وتشغيله عند الحاجة وانت من تبدأ التصفح الخفي وتنهيه بنفسك.

    يمكنك تنظيف مخلفات الانترنت بنفسك كل لحظة وهذا يبطيء التصفح قليلا ولكنه اكثر امان بالنسبة اليك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة