كيفية تفعيل واغلاق التحديثات في ويندوز 7

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كل عملية فورمات اعمل على تنصيب نظام ويندوز 7 واستغل سرعته الجيدة مقارنة بالنسخ الحديثة ولكني لا استخدم النسخة المسجلة حيث اعتمد على النسخة الاعتيادية لبعض الوقت وبعد عملية الفورمات تعمل الحاسبة تحديث تلقائي مما يحول شاشة سطح المكتب الى اللون الاسود فيصبح جهاز الكمبيوتر ثقيل ولا يمكن استعماله بسهولة … ما هي طريقة اغلاق التحديثات؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-05-12T21:26:15+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    من START تذهب الى لوحة التحكم CONTROL PANEL ومن ثم تختار SYSTEM AND SECURITY ومن WINDOW UPATES تضغط على TURN ON OR OFF AUTOMATIC UPDATES فينقلك نظام ويندوز الى نافذة تحتوي على مجموعة خيارات اختر منها NEVER CHECK FOR UPDATES.

    بكل الاحوال فان شركة مايكروسوفت في الوقت الحالي توقفت عن دعم ويندوز 7 فهي تدعم النسختين الثامنة والعاشرة وهذا لا يعني انك لا تستطيع ان تستخدمه ولكن خلال الفترة القادمة سوف تتوقف البرامج الحديثة عن العمل في هذا النظام لان تحديثاتها ستكون على ضوء نظامي 8 و 10 فقط.

    احتفظ بالبرامج القديمة التي تنصبها وابحث عن الاصدارات الاقدم لو اردت تنصيب برامج جديدة لكونها متوافقة مع النسخة السابعة وعند وصولك الى مرحلة انه لا يمكن ان تستمر مع هذه النسخة انصحك بالترقية الى ويندوز 10 مستقبلا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة