كيفية تفعيل Paypal على بطاقة Payoneer

السؤال

انا اعلم ان بايونير يمكن من خلال البطاقة الخاصة بها ماستر كارد القيام بكل التعاملات البنكية سواء الالكترونية او السحب من صرافات ATM ولكن ما اتفاجأ منه هو ان بعض المواقع الى الان لا تدعم هذه البطاقة وتريد الدفع عن طريق باي بال حصرا.

فأرجو من الاخوة الخبراء في موقع سؤال وجواب اجابتي حول امكانية ربط هذه البطاقة بالبنك العالمي باي بال وما هي سلبيات هذا الربط والاتصال.

تم الحل 0
مجهول 2020-06-02T15:14:06 1 اجابة 96 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

    0

    المميزات الخاصة بربط بطاقة ماستر كارد التابعة لبنك بايونير وبايبال هي انك تستطيع الدفع الى المواقع التي تريد منك استعمال باي بال فقط ولكي تقوم بالدفع الالكتروني يجب عليك ان تربط ماستر كارد بايونير مع بنك باي بال الالكتروني.

    هناك سلبية واحدة لو عرفتها سوف لا تعتبرها سلبية وهو انك لا تستطيع سحب اموالك من باي بال بأستعمال بطاقة بايونير او بمعنى اخر انك تحتاج الى مبلغ كبير لسحبه ولا يدعم باي بال المبالغ الصغيرة.

    لكي تقوم بالربط بين بايونير وباي بال يجب ان يتوفر لديك حسب في بطاقة الدفع المسبق على الاقل خمسة دولارات لاتمام عملية التفعيل الخاص بموقع باي بال.

    قبل ان تقوم بعملية الربط تجنب اولا التعامل بعملة غير الدولار الامريكي لان موقع باي بال خصوماته عالية بما يعرف تحويل العملات وان كانت تعاملاتك بأموال كبيرة فسوف تخسر الكثير جراء هذا التحويل.

    لكي تقوم بتفعيل حسابك على باي بال اتبع التعليمات التالية:

    • ادخل الى حسابك.
    • حول اللغة الى العربية.
    • اضغط على خيار اضافة حساب بنكي او بطاقة.
    • يجب عليك بأضافة بيانات البطاقة كاملة كماهو مطلوب منك.
    • موقع باي بال سوف يأخذ صلاحية منك بخصم مبلغ صغير من اجل ارسال كود التفعيل الى حسابك في بايونير.
    • وقت ارسال كود التفعيل يتراوح من دقيقة واحدة الى 24 ساعة متى ما حصلت على هذا الكود يجب عليك وضعه في خانة التفعيل لتحصل على حساب مفعل يمكنك استخدامه متى ما شئت.

    كن حذرا في التعامل مع باي بال فان كان لا يدعم بلدك قم ببعض التعاملات البسيطة ولا تعتمد عليه كليا وان كان يدعم بلدك فتجنب الاستلام والتحويل المبالغ فيه لان اي نشاط اكثر مما تجده سياسة الموقع مناسبا سوف تعتبره احتيال وسوف يتم اغلاق حسابك.

    نصيحة اخرى لا تثق في باي بال كثيرا فعندما يقوم بأغلاق الحساب سوف تذهب اموالك المخزونة فيه ولن تستطيع استرجاعها نهائيا لان سياستهم صارمة جدا.

     

    افضل اجابة

‫اضف اجابة