كيفية تقديم خدمة للعميل التحدث بالبريد او شخصيا ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كيف يمكنني تقديم افضل خدمة للعميل الذي يحاول شراء منتج مني او يطلب خدمة … هل المراسلة عن طريق البريد الالكتروني أفضل ام المحادثة الشخصية ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-09-06T19:22:02+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    طرق تقديم الخدمة للعميل :

    1- الاتصال الهاتفي

    غالبا ما يتم توظيف عميل خدمة لبق ويستطيع اقناع الزبائن من خلال الصوت وتقريب وجهات النظر عبر الهاتف وان وجود موظف الخدمة يتم من خلال وضع رقم الهاتف للشركة او المتجر الالكتروني ويبدأ نشاطه عندما ترده اتصالات فقط بالتالي فأن تقديم الخدمة للعملاء بشكل اتصال مرهون بطلبهم هذه الخدمة عبر الاتصال بالشركة .

    2- البريد الالكتروني

    اغلب الشركات البعيدة والتي تكون من بلدان اخرى ولكنها قادرة على ايصال المنتجات يكون التعامل في البداية عن طريق البريد الالكتروني وخاصة ان كانت اللغات مختلفة بالتالي فأن رسائل البريد الالكتروني ستكون قابلة للترجمة وإعادة الصياغة عند الرد عليها فهي مهمة في كل الاحوال ومعتمدة في كل الشركات والمتاجر الالكترونية.

    3- المقابلات الشخصية

    اغلب الشركات والمتاجر القريبة على الزبون سوف يتمكن من الذهاب اليها من اجل شراء المنتج الذي يريد بالتالي يمكنه التواصل مع كزظف الخدمة الذي غالبا ما يكون انيق ولبق ويعمل على ارضاء الزيون يكل الطرق المتاحة من اجل كسبه الى جانبه وتحقيق مبيعات جيدة تصب في مصلحة المتجر او الشركة.

    4- الرد على الاستفسار

    قد يكون المتجر له صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي بالتالي فأن الرد على اي استفسار او سؤال داخل التعليقات سوف يعزز من مقبولية المتجر او الشركة وكلما كان الرد واضح ادى الى اجابة اكثر من سؤال مكرر للزبائن بالتالي سوف تكسب من خلال الردود عشرات الزبائن في آن واحد.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )