كيفية تنزيل الاغاني من موقع يوتيوب بسهولة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

عشاق الاغاني والموسيقى في يوتيوب كثيرين وهم الاكثر زيارة لهذا الموقع والدليل ان اكثر مقاطع يوتيوب مشاهدة هي الاغاني والموسيقى والتي تتنافس فيما بينها على الصدارة.

كيف يمكن تنزيل الاغاني الصوتية فقط من يوتيوب بحيث تكون جودتها عالية ويمكن حفظها على كمبيوتر او الهاتف ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-01T17:04:25+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تنزيل الاغاني من يوتيوب يمكن تنزيلها عن طريق امتدادين شهيرين وهما Mp3 المقاطع الصوتية فقط بالاضافة الى Mp4 المقاطع الصوتية الصورية اي الفيديو المعروض نفسه ويمكنك اما تحميله مباشرة الى جهازك سواء كان هاتف ذكي أم حاسوب أو خزنه في منصة التخزين السحابي Dropbox وعرضها من هناك ان كنت لا ترغب في ملء مساحة الجوال أو الكمبيوتر.

    الطريقة يمكن تلخيصها من خلال الصور التالية حيث ان الصورة ادناه هي الذهاب الى يوتيوب وجلب رابط الفيديو بالضغط يمينا في زر الماس والنقر على نسخ عنوان URL الفيديو.

    الحصول على رابط مقطع يوتيوب

    يتم نسخ الرابط في الخانة المبينة ادناه على الموقع ytmp3.cc الذي يمكنك بعدها الضغط على الزر Convert والاختيار تحت الرابط بين الامتدادين المذكورين أعلاه.

    تحويل الفيديو الى mp3

    ننتظر عملية التحميل والتهيئة لحين ظهور الصورة ادناه التي تحتوي على ثلاثة خيارات وهي Download اي التحميل الى جهازك أو Dropbox الرفع الى حسابك في هذه المنصة واخيرا Convert Next لو كنت ترغب في التحويل الى الصيغة الاخرى وتحميلها او رفعها من جديد على دروب بوكس.

    تحميل الاغنية

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة