كيفية تنزيل مئات خلفيات الهواتف الذكية عالية الدقة

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

عندما نبحث عن خلفيات الهواتف الذكية سيكون من الصعب علينا ادخو الى محرك البحث جوجل لان اسلوب الصدارة للمواقع المختصة التي تتبعها تقنية محرك البحث لا يعني ان هذه المواقع الافضل.

لهذا يتم الاستعانة بالتطبيقات ويجب ان نجد التطبيق الذي نثق به دائما … ما هو افضل تطبيقات تحميل الخلفيات على الاجهزة المحمولة ؟

تم الحل 1
ali 12 شهر 2020-12-12T15:14:08+03:00 1 إجابة 12 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-19T15:31:49+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    خلفيات الهواتف الذكية عالية الجودة

    لا يمكن ان تكون جودة او دقة الخلفيات التي من المقرر ان يتم وضعها في الهواتف الذكية قليلة لان احجام شاشات الهواتف متباينة وبالتالي نحتاج الى صور تكون جودتها كبيرة لكي يمكن تكبير الصورة او تضغيرها حسب الحجم المتوفر حيث يمكن ان يكون هاتف كبير او صغير في الحجم وحسب المتوفر.

    اشكال الصور المتوفرة

    عندما نقول مئات الصور يعني ان هناك اشكال سوف تكون جميلة جدا واخرى قد لا تعجبك ولكن الميزة الاجمل هو انك سوف تحصل على تحديثات مستمرة ولا يمر يوم او اكثر الا وقد تجد الكثير من الخلفيات الجديدة التي سوف تعجبك تصاميمها بالتأكيد ويمكن ان تضعها في شاشة الهاتف الرئيسية.

    خلفيات جوال

    الفائدة من تغيير شكل الهاتف بين فترة واخرى

    يمكن تغيير شكل الهاتف بين فترة واخرى من خلال تثبيت التطبيق Rywall – the free wallpaper app وما يميزه نه مجاني دائما لا يوجد حساب مدفوع داخله ولا اعلانات وجميع الصور بجودة 3840×1644 وامتداد الصور jpg الى الان يحتوي هذا التطبيق على اكثر من 200 خلفية.

    يعد المطور انه سوف يتم اضافة المزيد من هذه الخلفيات التي يمكن تثبيت اي منها من خلال التطبيق واعتمادها كخلفية للهاتف ومن الصورة اعلاه نشاهد ان كل خلفية لها اسمها وسيكون هناك تصنيفات لهذه الصور والخلفيات من اجل البحث فيها واختيار الخلفية التي تناسب ذوقك الخاص.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة