كيفية تنظيف قاعدة البيانات الخاصة بمواقع ووردبريس

السؤال

قاعدة البيانات الخاصة بمدونة ووردبريس وبسبب كثرة الاستعمال لسنوات طويلة يمكن ان تحدث فيها مشاكل كثيرة تؤدي الى بطئ في العمل او ظهور الاخطاء على صفحة المدونة او لوحة التحكم.

كيف يمكن تنظيف قاعدة البيانات لاي مدونة ووردبريس والتخلص من الحقوق غير الضرورية مع الحفاظ على صحتها وسلامتها ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-06T15:38:57 1 إجابة 22 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. تنظيف قاعدة البيانات لمنصة ووردبريس أمر مهم جدا من اجل ضمان عملها بشكل صحيح وتجنب الاخطاء الناتجة عنها والتي تكون نتيجة عمليات الحذف وتكرار المقالات بالاضافة الى البيانات المكررة داخلها وهذا سوف يجعلها تصبح اكبر حجما واقل أداء.

    الاضافة WP-Sweep سوف تقوم بذلك تلقائيا من خلال الاعدادات ولكن يشترط أن يتم سحب نسخة احتياطية من قاعدة البيانات الواجب توفرها من اجل استعادتها في اي لحظة في حالة حصول اي خلل فيها نتيجة الاستخدام الخاطيء للاضافة.

    ان تحسين جداول قاعدة البيانات يعتبر اهم الفقرات التي تتضمنها هذه الاضافة حيث ان الترتيب لهذه الجداول والتحسين سوف يؤدي الى استجابتها لاي طلب من قبل الزائر او المستخدمين وتقليل الاخطاء النتجة عن المنصة التي تستعملها .

    يوجد حقول اضافية فارغة يمكن ان لا تكون مهمة بالاضافة الى احصائيات وبيانات كثيرة يمكنك اكتشافها عند الدخول الى اعدادات الاضافة داخل لوحة التحكم وما يميزها انها اضافة مجانية وتعادل في قيمتها العملية الاضافات المدفوعة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )