كيفية جدولة رسائل البريد الالكتروني على الحاسوب

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ليس جميع رسائل البريد الالكتروني التي يتم ارسالها من خلال الهاتف او الحاسوب يجب ان ترسل مباشرة الى البريد المستقبل بل يجب ان تكون هناك جدولة لكي تصل الرسائل بالاوقات المناسبة حسب وقت صاحب البريد المستقبل.

هل يمكن عمل ذلك بأستخدام الحاسوب جدولة رسائل البريد الالكتروني المرسلة من قبلي الى الاطراف المستلمة؟

تم الحل 0
ali 2020-07-04T16:44:59+03:00 1 إجابة 126 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-09T16:50:17+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    جدولة الرسائل على البريد الالكتروني التابع لشركة جوجل GMAIL تعد من الامور المهمة لاصحاب المواقع الالكترونية والشركات الاعلانية والمواقع التي تقوم بعمل منتجات معينة.

    حيث ان جدولة الرسائل الى مجموعة من عناوين البريد الالكتروني تكون مهمة جدا لان هذه الرسائل تكون قابلة للتحديث دائما.

    اي انك تقوم بتذكير كل المستهدفين بوضع البريد الالكتروني الخاص بهم ومن ثم تقوم بتحديث الرسائل قبل فترة الارسال مرة اخرى لان هذه الاضافة التي سوف اضعها لكم تحتوي على ميزة اعادة الارسال كل فترة زمنية.

    الاضافة تسمى RightInbox

    اضافة يتم من خلالها اختيار قوالب جميلة وسريعة يتم ارسال البريد الالكتروني من خلالها مع امكانية اعادة الارسال والجدولة اي اختيار وقت وتاريخ محدد ويمكن تتبع هذه الرسائل من قبل الاطراف الذين قامو بفتحها والضغط على روابط هذه الايميلات.

    يمكنك عمل تواقيع وارسال مرفقات من خلال واجهة الارسال الخاصة بالبريد الالكتروني وحفظها في الاضافة لحين مجيء الوقت المناسب للارسال.

    الاضافة سوف تنبهك بكل انواع البريد الالكتروني التي ترسلها والتي تريد مزامنتها في نفس الوقت للاجابة على المحادثات التي تجري داخل البريد نفسه.

    رسائل بريد الكتروني مجدولة

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة