كيفية جذب الجمهور اليك بواسطة العبارات الاعلانية

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الجمهور عندما يسير في الشارع أو السوق لا يستطيع ان يميز المتجر الذي يحتوي على ما ينفعه الا بعد الدخول الى جميعها أو اغلبها ولكن عبر العبارات الاعلانية سوف تستطيع جذبه اليك … كيف يمكن جذب الجمهور اليك عبر العبارات الاعلانية ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-06-18T12:41:21+03:00 0 إجابة 2 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-09-04T21:36:56+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    طريقة جذب العملاء بواسطة صياغة الكلمات الاعلانية :

    1- استهداف فئات معينة

    هناك الكثير من العبارات او الكلمات الاعلانية تستهدف الفئة التي تشتري المنتجات سواء في التجارة الالكترونية او المتاجر في الاسواق فلو اعلنت لملابس اطفال يجب ان تستهدف النساء أي الامهات بينما لو اردت الترويج لالعاب يجب ان تخاطب المراهقين اما السيارات فهي للرجال ولكل منها اسلوب يختلف عن الاخر.

    2- الجاذبية مهمة جدا

    اللافتة او الصورة الاعلانية الاكثر جاذبية عن تجربة هي تلك ذات الخلفية الصفراء او الخضراء ولون الكتابة يكون اما الاحمر او الاسود بينما لو كان الاعلان التروني يفضلان تكون الكتابة بخط عريض مع حركة بسيطة يمكن ان تجذب عيون الزوار وتجذب لك المزيد من الزبائن.

    3- العبارات الفريدة غير المقلدة

    رغم ان هناك كلمات اعلانية يمكن وضعها في عبارات خاصة ولكن يجب ان تستقي العبارات بأسلوب جديد قد يكون مصاغ ادبيا ولكن ضمن الفهم العام للمجتمع وهذا يساعد على تميزك عن كل المعلنين في السوق المحلية بالاضافة الى الالكترونية وهذا سيساعدك على التميز.

    4- اختيار الكلمات المؤثرة

    هناك عبارات تكتب بأسلوب السجع او قوافي مميزة تحفظ سريعا وتكون غالبا قصيرة وتتكون من اربع او خمسة كلمات ولكنها مؤثرة جدا تدخل الدماغ وتتحرك داخله ويتم استذكارها وهذا يساعد على ترغيب نوع المنتج او السلعة ويمكن ان يساعدك على اثرها صديق أو قريب منك وحتى اقتراح محدد.

    5- الجمل الاعلانية المقبولة

    احيانا يتم كتابة الجمل الاعلانية باللهجة الدراجة داخل المدن او البلدان العربي كما ان بعض الكلمات قد لا يقصدها المعلن ولكنها مخيفة او تخدش الحياة واشهرها كلمات (نار , دمار , انفجار ) وهكذا بل يجب ان تكون الكلمات عقلانية ومقبولة لدى الجميع بالاضافة الى كونها مؤثرة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة