كيفية جلب الاف الزوار الى موقعك او مدونتك والحصول على الشهرة

السؤال

مدونتي لا تحتوي على عدد كافي من الزوار بحيث ارغب في تحسينها من اجل جلب المزيد والحصول على الشهرة اللازمة التي تؤهلني ان اصبح من المواقع التي تمتلك عدد جيد من الاعضاء والمستخدمين الدائميين.

ما هي الطريقة او النصائح التي يجب اتباعها لكي احصل على الاف الزوار مجانا وبدون الحاجة الى الاعلان او عمل تبادل عبر المواقع الاخرى ؟

تم الحل 1
ali 6 أشهر 2020-12-25T15:09:48+03:00 0 إجابة 15 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-05-11T15:29:03+03:00

    سوف اضع لك الطرق المناسبة التي يجب ان تتبعها لكي تحصل على عدد الزوار الكافي ومنه يمكنك ان تقوم بعمل كبير خلال فترة من الجهد المتواصل لكي تصل الى مبتغاك وهيه الطرق هي :

    1. اختيار تخصص عبر حجز الدومين والمسمى Niche الذي يبدأ منه التخصص الدقيق للمدونة او الموقع الالكتروني الذي تديره.
    2. اختيار استضافة سريعة وتتحمل عدد كبير من الزوار حتى وان لم تكن تمتلك هذا العدد او تجد ان الوصول اليه يحتاج مدة زمنية طويلة.
    3. اضافة الموقع الى محركات البحث وبالاخص جوجل لانه الاكثر استخداما على مستوى العالم ولكن هذا لا يعني تجاهل بقية هذه المحركات.
    4. كتابة عنوان للموقع ووصف دقيق وترتيب المظهر الخاص به ويفضل ان يكون متجاوب مع جميع الاجهزة وسريع التصفح.
    5. كتابة محتوى حصري مفيد طبقا لما يحتاج اليه الزوار وكلما فهمت عمليات البحث وكتبت عن الكلمات المفتاحية الاكثر رغبة كان هذا الشيء في صالح اكثر.
    6. التسجيل في ادوات مشرفي المواقع وتثديم خريطة للموقع بعد اثبات الملكية ومجاولة التخلص من كل المشاكل التي تظهر لك هناك.
    7. التسجيل في google analytics ومحاولة فهم طبيعة الزوار المتصفحين لموقعك وفترة بقائهم داخل الموقع للمساهمة في عمل التحسينات بشكل دائم.
    8. تحسين سلطة النطاق والصفحات الرئيسية الخاصة بموقعك لكي تكون فهرسة المقالات اسرع وامكانية تصدرها محركات ونتائج البحث افضل.
    9. بناء روابط خلفية للموقع يفضل ان تكون Do-follow ولفترات متعاقبة أي متى ما اصبح بامكانك ذلك وليس قضاء كل وقتك وانت تصنعها.
    10. اضافة RSS موقعك الى الادلة الخاصة بالتغذيات لكي تعمل Ping لكل مقال يتم كتابته وبالتالي الحصول على عناكب أرشفة ا فهرسة يمكن ان تدرج روابط موقعك في محركات البحث.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة