كيفية حجب اي موقع عن طريق الحاسوب في ويندوز

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الكثير من المواقع التي يمكن ان تظهر الى المستخدمين عند البحث في محركات البحث ربما لا تنفع ان يطلع عليها الاطفال أو اشخاص اخرين يستعملون الكمبيوتر في المنزل أو العمل ويمكن حجبها.

ما هي الوسيلة المناسبة التي استطيع بواسطتها حجب المواقع التي لا اريد عرضها على المتصفحات في الحاسوب ؟

تم الحل 1
AdmiN 7 أشهر 2021-04-14T10:49:05+03:00 0 إجابة 22 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-05-11T15:02:37+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك برامج صغيرة ولكنها تؤدي ادوار كبيرة بدون الحاجة الى عمل اشياء او اعدادات يدويا ويمكن ان تكون متكررة على جميع البرامج والمتصفحات من ضمنها البرنامج URL Disabler الذي سوف يحجب روابط مخصصة من جميع المتصفحات التي تستخدمها على الكمبيوتر.

    كل حاسوب يستخدم اكثر من برنامج تصفح والسبب هي الملفات المؤقتة والكاش المخزونة في كل متصفح وامكانية تصفح كل مجموعة من المواقع او تخصيص احدها للعمل بواجب معين اثناء الدخول الى نوعية خاصة من مواقع الويب وهذا معروف كثيرا او استخدام متصفح اخر عندما لا يفتح موقع معين.

    هذا البرنامج يأخذ جميع المتصفحات في الحسبان عندما ترغب في حجب مجموعة من المواقع او يمكنك تخصيص بعضها وربما واحد منها وفتح نفس المواقع على برامج تصفح أخرى كان تقوم باخفاء متصفح معين والدخول عبره الى مواقع الويب ولا يوجد أي صفحة محجوبة فيه.

    الغرض الرئيسي لأستخدام هكذا نوع من البرامج هو حجب المواقع الاباحية او حماية الاطفال من بعض الصفحات على الويب وخصوصا وسائل التواصل الاجتماعي وحماية خصوصية المستخدم داخلها وربما منعهم من الدخول اليها من اجل عدم التقصير في دراستهم أو اعمالهم المنزلية.

    حجب المواقع في ويندوز

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة