كيفية حذف الملفات المستعصية على نظام ويندوز

السؤال

نظام ويندوز يحتوي على الاسرار الكبيرة التي تعتبر غير ظاهرة لكل مستخدمي اجهزة الحاسوب الى الان لانه نظام كبير جدا ويحتوي على برامج واعدادات كثيرة لا يمكن حصرها في مجموعة دروس وانما يفتح مجال للابداع.

كيف يمكن حذف الملفات المستعصية والتي لا يمكن القيام بهذه العملية بالطرق الطبيعية الاعتيادية ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-13T12:47:46 1 إجابة 15 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. هذه الطريقة في الاصل ليست بدون استخدام البرامج وانما تتطلب وجود برنامج لا يمكن الاستغناء عنه نهائيا من مستخدم أي حاسوب سوف كان يعمل على نظام ويندوز او غيره وهو Winrar ويمكن عمل الطريقة ايضا بواسطة البرنامج Zip-7 .

    الطريقة تتم بالتوجه الى الملف الذي لا يسمح للمستخدم بحذفه ويتم الضغط عليه بزر الماوس الأيمن واخيترا add to archive ومن خانة archiving option يت التأشير جنب الخيار delete files after archiving وهي خطورة يتم اعتمادها لمنع تكرار الملفات داخل الحاسوب.

    حذف الملفات المستعصية

    هذه العملية تنجح كثيرا باستخدام البرنامجين المختصين بضغط الملفات اعلاه ولكن ان لم تنجح فأن هذا الملف يخص برنامج قيد العمل على الحاسوب ويتطلب معرفة الى اي برنامج يعود من اجل نقله الى المجلدات الخاصة به او اخفائه من سطح المكتب او اي مكان اخر.

    يتم معرفة ذلك من مدير المهام وعند الكشف عن البرنامج الذي يعمل مع تشغيل الكمبيوتر وفي حالة كان غير مرغوب من ناحية الاستخدام فيمكن حذفه بالطرق الطبيعية وان لم تنجح هذه الطريقة الاعتيادية فيمكن الاستعانة بالبرنامج الشهير Iobit Unlocker.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )