كيفية حذف تغريدات واعجابات تويتر بضغطة زر واحدة

السؤال

اجراء عملية حذف الاعجابات والتعليقات والتغريدات على منصة تويتر تعد أمر كثير الحدوث في الحسابات التي يتم انشاؤها على هذه المنصة الكبيرة والسبب احيانا يكون سياسي او اجتماعي واسباب كثيرة اخرى.

كيف يمكن إجراء حذف لكل المعلومات من تغريدات واعجابات على تويتر لاي حساب بضغط زر واحدة ؟ ارجو شرح الطريقة بالخطوات.

تم الحل 1
ali 9 أشهر 1 إجابة 161 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. تويتر منصة حرة

    من ناحية موقع تويتر فهو يعطيك الصلاحية لحذف تغريدات توتر ولكنه لن يسمح لك بعمل مسح تلقائي لجميع ما قمت بنشره في وقت واحد ولا ازالة الاعجابات الا ان قمت بذلك يدويا لان تويتر هو منصة حرة لا تجبر احد على الاعجاب او التغريد الا ان كنت ان اخترت ذلك.

    سبب حذف التغريدات وازالة الاعجابات

    ان كان هناك سبب معين يجعلك تحتاج الى ازالة كل الاعجابات ومسح التغريدت من حسابك لكي تقوم بحذفها جميعا فتحتاج الى منصة تعتبر طرف ثالث للعمليات التي تقوم بها وهذه المنصة مخولة من قبل تويتر للعمل داخلها وليست مخالفة والا لا تسمح لها بالاتصال في الموقع.

    موقع حذف التغريدات وازالة كل الاعجابات

    الموقع الإلكتروني TweetDelete يتم من خلاله تحقيق ما تريد وذلك بتسجيل الدخول اليه من خلال حسابك على تويتر حيث ينقلك الى المنصة ومن ثم توافق على عملية الدخول فتعود الى هذه المنصة التي سوف تستعرض لك كل التغريدات والاعجابات التي قمت بها مع امكانية حذف وازالة ما تريد.

    محددات الموقع وطريقة الحذف

    الموقع يحدد لك التغريدات لمدة ثلاثة اشهر مضت على استخدامك منصة تويتر مع امكانية حذف التغريدات التي تحتوي على بعض الكلمات او العبارات التي لا تريد الابقاء عليها وهذا نوع من تهذيب محتوى حسابك وبعد قيامك بعملية التحديد يجب عليك الضغط على الزر Delete my tweets فينتهي كل شيء في ثواني.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?