كيفية حذف جميع المنشورات على فيسبوك

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ربما لا نحتاج الى ازالة الحساب الخاص بنا على فيسبوك بل يتطلب منا البداية من جديد بدون الاصدقاء والمنشورات القديمة والاستمرار في العمل على موقع فيسبوك بالذات ولكن بدون المنشورات .

كيف يمكن حذف جميع المنشورات الخاصة بي على موقع فيسبوك من اجل البدء في مرحلة جديدة على هذه المنصة ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-08T09:41:23+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    في منصة فيسبوك لا يمكن حذف المنشورات بضغطة زر واحدة وانما يتوجب ان تقوم بالتأشير على العدد الذي تريد منها وحسب التاريخ او نوع هذه المنشورات الموجودة على ملفك الشخصي والتي تظهر للعامة ومن ثم القيام بعملية الحذف والتأكيد على ذلك بواسطة الدخول الى حسابك على فيسبوك.

    هذه الخطوة نادرا ما نجد شخص يتخذها إلا إن كان يريد تغيير أشياء كثيرة في ملفه الشخصي والتي تشمل البداية الجديدة بحسابه الشخصي ولكن ليس مع منشوراته القديمة او بعض والكثير من أصدقائه على هذه المنصة الاجتماعية وهذه الحالة تحدث كثيرا.

    خطوات حذف منشورات فيسبوك في الملف الشخصي دفعة واحدة :

    1. يتم التوجه الى الملف الشخصي على منصة فيسبوك ومن ثم التوجه الى صندوق اضافة منشور جديد .
    2. تضغط على الزر إدارة المنشورات وتدخل الى كل منشوراتك التي يمكنك تحديد العامة منها او التي تم ذكرك فيها من خلال الوسوم او التي كتبتها بيديك. يمكنك تحديد التاريخ الخاص بالمنشورات أي المدة الزمنية.
    3. يمكنك أيضا تحديد جميع انواع المنشورات .سوف تظهر هذه المنشورات في قائمة طويلة لا حصر لها لأنها تشمل المنشورات المكتوبة من أحدث تاريخ إلى آخر منشور وهو الاول .
    4. يتم التأشير على المنشورات المراد حذفها ومن ثم يتم الضغط على (التالي) .
    5. ستظهر لك خيارات من ضمنها الحذف.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة