كيفية حذف حساب انستقرام بدون كلمة سر

السؤال

لكي تحذف حساب انستقرام الخاص بك يجب عليك ادخال كلمة سر للتأكيد لكي يتم قبول طلبك وهذا يؤكد املتلاكك لهذا الحساب … كيف يمكن حذف حساب انسترقام نهائيا بدون كلمة مرور أو سر ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-05-25T23:07:04+03:00 0 إجابة 10 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-05-26T17:12:41+03:00

    خطوات حذف حساب Instagram بدون Password :

    • لا يوجد حساب على انستقرام تستطيع الدخول اليه بدون رقم سري وان أنواع الحسابات التي تكون بدون كلمة مرور هي  الحساب الذي يتم تسجيل الدخول اليه عبر فيسبوك وتعتبر كلمة المرور موحدة أو ما تم نسيان هذه الكلمة الخاصة بالدخول.
    • الحل قبل ان تحذف الحساب على منصة انستجرام يجب ان تسترجع كلمة المرور عن طريق الايميل او رقم الهاتف عبر رسالة تصلك تخبرك بالطريقة التي يمكن عبرها استرداد كلمة السر.
    • عملية الحذف سهلة وتتم عبر رابط سواء على الهاتف أو من خلال الحاسوب أو الكمبيوتر ويمكن اتباع الطريقة وخطواتها عن طريق الإجابة على هذا السؤال : طريقة حذف الحساب على انستقرام برقم الجوال
    • هذه الأنواع من الاجابات رغم ان الباحثين عنها في محركات البحث قليلة ولكننا نرغب في ان تكون جميع الاجابات التقنية في مجل وسئل التواصل الاجتماعي متوفرة لدينا حتى وان لم تكن في صدارة نتائج البحث لاننا سوف نستمر بكتابة ما هو مفيد للمستخدمين.
    • يمكن استعمال ميزة البحث داخل منصتنا في ايجاد الإجابة المناسبة أو استخدام الوسوم التي تعتبر مناسبة في تجزئة القسم التقني الخاص بالاسئلة والإجابات لدينا حسب نوع المنصة أو الموضوع المراد الكتابة عنه.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة