كيفية حذف حساب انستقرام بشكل نهائي بالخطوات

السؤال

ارجو ادراج الخطوات الخاصة بحذف حساب على انستقرام نهائيا بدون رجعة للحصول على فرصة انشاء حساب جديد على نفس المنصة … هل الطريقة سهلة ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-05-25T23:12:52+03:00 0 إجابة 7 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-05-26T16:13:45+03:00

    خطوات حذف حساب انستقرام نهائيا بدون عودة :

    • تمت الاجابة على اسئلة كثيرة لحذف الحساب على انستقرام بدون كلمة سر او برقم الهاتف وتم شرح اسهل الطرق لأن الحاجة التي يتطلبها المستخدمين هو عملية الحذف التي يجب ان لا تتعدى الخطوات البسيطة بدلا من كتابة الكثير منها ويمكن أن لا تنجح أو لا يجدها المستخدم داخل حسابه.
    • توجد طريقة صعبة وهي الدخول الى تطبيق انستقرام ومن ثم النقر على صورتك الشخصية لتوجه الى الاعدادات بعدها يتم التوجه الى مركز المساعدة واختيار حذف الحساب داخل انستقرام بشكل دائم ومن ثم القيام بعمليات الحذف التي تتطلب وضع سبب ويجب ان تسجل الدخول مسبقا وتكتب كلمة المرور قم تحذف حسابك.
    • الطريقة الأسهل هي اتباع الخطوات على الاجابة الموجودة في هذا السؤال : طريقة حذف الحساب على انستقرام برقم الجوال وهي ستة نقاط سهلة وتوفر صور توضيحية مع الأسباب التي يعرضها لك الحساب لاختيار احدها والتي تكون أقرب الى السبب الحقيقي الذي دفعك لذلك.
    • عند اتباع خطوات في الرابط اعلاه وفي حالة قررت ان تنشيء حساب جديد يجب عليك ان تبدأ من الصفر في مجال النشاط على منصة التواصل الاجتماعي هذه وتنشئ صداقات ومتابعة جديدة للمستخدمين يمكنك النشر للصور أو مقاطع الفيديو من جديد ولكن بمعلومات تسجيل جديدة.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة