كيفية حرق دهون الجسم بدون معدات واجهزة رياضية

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كل الرغبين في حرق دهون الجسم والحصول على الرشاقة المطلوبة يستطيعون ذلك ان سبقت نيتهم عملهم … هل يمكن التخلص من الدهون دون الحاجة الى المعدات والاجهزة الرياضية ؟

تم الحل 1
ali 3 أشهر 2021-07-19T11:17:16+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-24T18:08:07+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان حرق الدهون وتنزيل الوزن عامله الاساسي هو النظام الغذائي أولا وان الرياضة والتمارين التي تقوم بها هي عامل مساعد على حرق السعرات مع ثبات النظام الغذائي اليومي والتي على اثرها يحصل عجز في السعرات الداخلة الى الجسم فيخرج مع الطاقة التي تحصل عليها من الغذاء دهون محروقة كطاقة نتيجة الفعاليات اليومية.

    خطوات حرق الدهون بدون معدات واجهزة رياضية :

    1- المشي

    يمكن استغلال المشي في حياتك للقيام بكافة الاعمال التي تقوم بها فهو يعبر وسيلة للترفيه عن النفس ايضا وقضاء الحاجات اليومية ويمكنك الوصول الى وجعتك رغم انها متاخرة نوعا ما عن ركوب الحافلة او السيارة ولكنها سوف تنفع جسمك كثيرا وتساهم في حرق الدهون.

    2- الركض

    اركض يجب ان يجري في مساحة فارغة او مهيئة لذلك فالركص أو الجري بمختلف انواعه يحرق سعرات حرارية عالية جدا سوف تزيد من فرصة خسارة المزيد من الوزن مع الحفاظ على نظام غذائي صحي وتوصلك الى مبتغاك بسرعة كبيرة ويمكن ان تتم هذه العملية نهارا أو ليلا .

    3- كرة القدم

    ممارسة رياضة كرة القدم في الساحات المتوفرة لكونها الرياضة الاولى عربيا يعتبر أمر مهم جدا لانها سوف تساعدك على المشي والركض في ان واحد وبمستويات مختلفة مع اوقات من الراحة اثناء التوقفات تساهم كثيرا في حرق المزيد من السعرات الحرارية وسرعة كبيرة في حرق الشحوم.

    4- مجهود في العمل

    المجهود الاضافي في العمل والحركة المستمرة مع الحفاظ على الوجبات الغذائية او الصيام ما بين فترتي الافطار والغداء بدون ان تتناول شيء خلال هذه الفترة سوف تزيد من فرصة استهلاك الدهون كمصدر للطاقة تسهم في رفع عملية الايض والحرق بشكل كبير وتكرارها سوف توصلك الى مبتغاك.

    5- تمارين تعتمد على وزن الجسم

    تمارين الضغط المختلفة والسويدية أو الهوائية التي يمكننا الحصول على افكار كثيرة منها عبر يوتيوب او المواقع المتخصصة في المجال الرياضي مهمة جدا ولا حاجة الى المعدات والاجهزة الرياضية سوف تسهم كثيرا في زيادة حرق الدهون داخل جسمك.

    6- ركوب الدراجة الهوائية

    ان الخروج في جولات طويلة وانت تركب الدراجة الهوائية سوف يزيد من المجهود الذي تقوم به فهي تسبب حركة مستمرر للأرجل واستهلاك كبير للطاقة خاصة ان كانت هذه المسافة طويلة ولا يوجد فيها توقفات مستمرة يمكنها ان توصلك الى وجهتك بسرعة وتحقق هدفك الذي تسعى اليه.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة