كيفية حظر الاعلانات على يوتيوب بدون برامج

السؤال

لكي تمنع المواد الاعلانية من الظهور على مقاطع الفيديو المستضافة في موقع يوتيوب نحتاج الى برنامج او اضافة وحتى dns يمنع تحميل هذه الملفات ولكن انا احاول معفة فيما لو كانت هناك طيقة منع الاعلانات على يوتيوب بدون برامج.

كيف يمكن منع اعلانات يوتيوب من الظهور اثناء تصفح المقاطع من اجل تجنب الازعاج والتمتع بمشاهدة المحتوى المرئي بسهولة ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-16T18:16:06 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. هناك عملية يمكنها ان تنجح احيانا وفي احيان اخرى لا تنجح وهي حظر الاعلانات التي تظهر على يوتيوب والتي تعتبر مزعجة جدا وهذا الشيء جعلته شركة يوتيوب شرط لكل المستخدمين اصحاب الاشتراك المجاني ان يشاهدو الاعلانات على المقاطع في حين لو ارادو منعها فيتوجب ان يقوموا بالاشتراك في الخدمة المدفوعة YouTube Premium.

    الطريقة تم تحديدها من قبل بعض المختصين في مجال التقنية والذي يقول انك لو وضعت نقطة في رابط يوتيوب وقمت بعملية اعادة تحميل الصفحة سوف يتم تحميل الفيديو ولكن لن يتم تحميل الموارد المرتبطة الخاصة بالاعلانات وهذا الشيء يحتاج الى تجربة.

    الطريقة تنجح على المتصفحات ولا يمكن عملها على تطبيق يوتيوب لان التطبيق لا يمكنك التحكم بالرابط بعكس المتصفحات التي يمكن من خلالها وضع النقطة في الرابط بعد com ومن ثم تقوم باعادة تحميل الصفحة لتجد ان مقطع الفيديو قد تم تحميله بدون الإعلانات.

    سوف تستفيد من هذه النقطة انك سوف لن تشاهد الاعلانات ويكون انسياب مقاطع الفيديو سريع جدا بحيث يمكنك تكرار العملية كلما ظهرت اعلانات في مقطع الفيديو من اجل عدم تحميل موارد الاعلانات المرتبطة وهذه احدى الحيل المميزة على يوتيوب التي انتظر منكم تجربتها واجابتي فيما لو نفعت ام لا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة