كيفية حل مشكلة الوقت التي ظهرت على هواتف اندرويد

السؤال

في الفترة الاخيرة ظهرت مشكلة تتعلق بالتوقيت على جميع هواتف اندرويد للمستخدمين داخل الصين الامر الذي جعل المستخدمين في البلدان الاخرى يخافون من تكرار هذه الظاهرة على هواتفهم.

لو حدثت هذه المشكلة وحدث اختلاف في التوقيت الخاص بالهاتف مع الواقع كيف يمكن حل المشكلة ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-16T15:21:36 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. هذه المشكلة ظهرت في الصين فقط ولم تسجل اي حادثة مشابهة في بلد اخر ولاحظ اغلب مستخدمي نظام اندرويد في الصين ان الساعة تتأخر عشرة دقائق عن الساعة الرسمية في الصين وهذا سبب ارباك كبير في العمل وتأخر الكثير عن القطارات في مترو الانفاق.

    اغلب المستخدمين لهواتف اندرويد في الصين قامو بعملية اعادة تشغيل الهواتف الخاصة بهم ولكن لم يتم حل المشكلة بل ان البعض منهم قامو بشراء هواتف جديدة تحسبا منهم ان هناك خلل في هذه الهواتف ولكن المشكلة بقيت على حالها.

    حل المشكلة المقترح هو تفعيل والغاء وضع الطيران ولكن لم تكن حل جذري ولهذا قام العديد منهم بالغاء تنشيط التحديث التلقائي للوقت وصرحت شركة جوجل انها تعمل بجهد كبير من اجل حل هذه المشكلة ولكن في الحقيقة التخمينات تشير الى ان جوجل هي من تقصدت ان يكون هذا الخطأ موجود في الصين.

    جوجل بسبب امتلاكها نظام اندرويد وبسبب المشاكل السياسية بين الصين والولايات المتحدة الامريكية تحاول ارسال رسالة مبطنة للحكومة الصينية بأن امريكا هي المسيطرة والحل امام الصين هو صناعة وتطوير نظام خاص بهم وعمل قاعدة بيانات ضخمة وخوادم تكفي لاستيعاب العدد الكبير من الناس والاستقلال بأنفسهم في المجال التكنولوجي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة