كيفية حل مشكلة لديك حساب آخر في Adsense

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تظهر للكثير ممن يتعاملون مع منصة الاعلانات التابعة الى جوجل والمسماة ادسنس مشاكل منها لديك حساب اخر في ادسنس التي تؤرق المستخدمين احيانا … ما هي أسباب هذه المشكلة وكيف يتم حلها ؟

تم الحل 1
ali 6 أشهر 2021-06-18T14:59:58+03:00 0 إجابة 2 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-09-03T21:05:34+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    حل مشكلة لديك حساب اخر في جوجل ادسنس تظهر بسبب امتلاكك لحساب قديم قد سجلته في السابق وربما تأخرت شركة ادسنس في الموافقة عليه او قمت بتسجيل الحساب وسجلت في قاعدة ركة جوجل ادسنس ولكن الحساب لم تتم الموافقة عليه ولكن البيانات موجودة في قاعدة البيانات الخاصة بهم.

    هذا يحدث كثيرا فيمكن انك تمتلك حساب مهمل بسبب ما قيل اعلاه ونعيدها عليكم هي انشاء حساب قديم ولم تعرف انه تم تفعيله للعمل عليه او نسيت كلمة المرور لهذا الحساب وفجأة حاولت التسجيل بنفس الحساب لهذا فأن حل المشكلة بسيط جدا فان شاهدت رسالة لديك حساب اخر في ادسنس فيجب عليك القيام بالاتي :

    1. انشاء بريد الكتروني جديد ويفضل ان يكون على جوجل Gmail .
    2. تغيير املاء اسمك بتغيير حرف من كل اسم على الاقل .
    3. وضع بياناتك ولكن بأسلوب اخر فالمنطقة يمكنك تغييرها بالاضافة الى Zip code وهذا لا يعني وضعها وهمية بل قم بوضع الاقرب لديك .
    4. يفضل امتلاك مدونة تحتوي على مقالات حصرية ومميزة لتسجيل حساب عادي وليس مستضاف.

     

    حتى وان تأخرت جوجل في تفعيل حسابك يجب ان تنتظر وتحاول تطوير موقعك الالكتروني اكثر وانصح بدومين مدفوع مربوط على منصة بلوجر والاستمرار في كتابة المقالات الحصرية حتىوان كنت تمتلك قناة على يوتيوب لان هذا الموقع سيمكنك من الربح المضاعف على الموقع والقناة معا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة