كيفية حل مشكلة 0xc00007b عند تشغيل البرامج والالعاب

السؤال

ان فقدان بعض الملفات التي تحمل امتداد dll تظهر خطأ شهير كما الذي يظهر في العنوان اعلاه وهذا الخطأ من اجل التخلص منه يجب ان تكون الملفات التي يحتاج اليها البرنامج او اللعبة على نظام ويندوز كاملة.

كيف يكن تثبيت كل الملفات المهمة التي تحمل الامتداد dll والتخلص من الاخطاء عند تشغيل البرامج والالعاب ؟

تم الحل 0
ali 2020-07-11T20:54:38 1 اجابة 48 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

  1. هذه المشكلة والمشاكل الاخرى التي تعطي ارقام عند تنصيب بعض البرامج والالعاب والتي ترفض العمل على الرغم من التنصيب الكامل سببها نقص في ملف أو اكثر بامتداد DLL والتي تعني Dynamic Link Library ومعناها في اللغة العربية مكتبة الرابط الحركي او الديناميكي والذي يحتوي على الاف الدوال التي يحتاجها البرنامج او اللعبة لكي يمكن تشغيلها.

    الخطأ الشهير وهو 0xc000007b ERROR يحدث بسبب عملية المزج بين نظام ويندوز يعمل على النواة 32 بت ويتم تنصيب برنامج او لعبة تدعم النواة 64 بت ويمكن حل المشكلة بتنصيب الملفات التي تحمل امتداد DLL الممفقودة .

    معالجة اخطاء نظام ويندوز

    نشاهد الخطأ اعلاه يحمل رقم الخطأ الشهير الذي يؤرق اغلب مستخدمي نظام ويندوز ويمكن حله من خلال الموقع dll-files.com حيث يمكن البحث من خلاله عن اي ملف مفقود بهذا الامتداد والذي يظهر في رسائل الخطأ في نظام ويندوز كما في الصورة ادناه.

    ملفات DLL

    نلاحظ ان النظام اشار الى فقدان الملف المؤشر اعلاه ومن خلال الدخول الى الموقع الذي وضعت لكم رابطه يمكن البحث عن هذا الملف اما من خلال اول حرف من هذا الملف او كتابة اسمه بالكامل وبعد ظهوره يجب تحميله ووضعه في المجلد C:/SYSTEM32 وتحل المشكلة.

    البحث عن ملفات DLL

    افضل اجابة

‫اضف اجابة