كيفية حماية كل صفحات ووردبريس بكلمة سر

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ليس بالضرورة كل من يفتح موقع يعمل على برنامج ووردبريس انه يريد اشهاره بل يمكن ان يتم وضعه من اجل المناقشات الخاصة بين مجموعة طلبة او اصدقاء يتم النشر فيه والتعليق من قبل مجموعة معينة.

كيف يمكن تطبيق كلمة السر او المرور على جميع الموقع بحيث لا يستطيع اي شخص الدخول اليه الا بوضع هذه الكلمة ؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-11-06T10:10:35+03:00 1 إجابة 19 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-22T17:15:49+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لماذا احتاج الى حماية موقع يعمل على ووردبريس بكلمة مرور ؟

    نحتاج الى هذه الطريقة فيما لو اردنا عمل تغييرات جوهرية في القالب او الاضافات وحتى عندما يتم اختراق الصفحات وتغييرها بحيث لا تحتاج ان يتم مشاهدتها لوقت معين من قبل الزوار وبالتالي يمكننا اغلاق المنشورات والصفحات وقتيا وربما دائميا لو كانت المنصة تعمل على مجموعة معينة من المستخدمين دون غيرهم كوسيلة اجتماعية مصغرة للتباحث في شان معين.

    كيف يمكنني عمل كلمة مرور تحمي جميع مقالات وصفحات ووردبريس ؟

    يمكن اختصار العملية من خلال احدى الاضافات المجانية الاحترافية واحدها Hide My Side  او الاضافة Password Protected وهاتان الاضافتان توجد لهما ميزة وهي السماح لمجموعة مستخدمين لهم IP معين بالدخول الى الصفحة من دون كلمة مرور وبها يمكنك تحديد بلد معين فقط لزيارة مدونتك.

    باقي عناوين IP سوف يحتاجون الى كلمة مرور والتي يمكن ان تجعل مدونتك لا تعمل امامهم حيث يمكن تخصيص عناوين IP لعناكب جوجل و Bing مع عناوين بلد معين وباقي البلدان عندما يدخلون زوار الى المدونة سوف يظهر امامهم كلمة مرور يتوجب عليهم معرفتها للدخول الى المدونة وان الاضافات تحتوي على نظام حماية تقوم بحظر كل شخص يقوم بأدخال كلمة مرور خاطئة لأكثر من مرة.

    هل الطريقة يمكن عملها بدون وجود اضافة ؟

    نعم يمكن حماية كل مدونة ووردبريس من خلال لوحة التحكم Cpanel وذلك بتفعيل جدار ناري على كامل مجلد المدونة وبالتالي سوف تظهر لنا نافذة منبثقة تجبرنا على معرفة كلمة السر قبل السماح لنا بدخول المنصة الخاصة بنا ولكن يفضل عدم استخدام الجدار الناري فيما لو كانت هناك منصات اخرى على نفس المجلد.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة