كيفية دمج ويندوز 32 بت و 64 بت في ملف ISO واحد

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ان نوع النواة التي تعمل بها اجهزة الحاسوب بنظام ويندوز هي 32 بت و 64 بت وقد تم تعديل نوع اخر يعمل على هاتين النواتين وهو 86 بت ومن اجل تنصيب نظام ويندوز على اي حاسوب يجب ان يتم عمله يعمل على النواتين.

كيف يمكن حرق نظام ويندوز للنواتين 32 بت بالاضافة الى 64 بت في ملف بامتداد ISO واحد وتنصيبه من وضع الاقلاع؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-20T20:22:17+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    عندما نقوم بشراء قرص ليزري يحتوي على نسخ ويندوز متعددة من اجل تنصيب احدها فلتكن نفس الاصدار مثلا وهو السابع نرى ان هناك نسخ للنواة 32 بت واخرى للنواة 64 بت وهذا يعتمد على نوع جهاز الكمبيوتر الذي نستعمله.

    من اجل معرفة ان كان جهاز الحاسوب يجب ان تفتح نافذة المواصفات من خلال اوامر RUN وهذه الاوامر موجودة بالكامل في الرابط ادناه والامر هو DXDIAG اهم اوامر Run في نظام ويندوز تنفع المستخدم كثيرا

    من اجل عمل ذلك يتطلب تحميل وتنصيب برنامج WinAIO Maker Professional لعمل ملف ISO يحتوي على اكثر من اصدار لنظام ويندوز ولجميع الانوية ويتوجب ان تكون هذه الاصدارات محملة في الحاسوب على مجلد معين.

    بعد تنصيب ابرنامج تكون طريقة العمل عليه سهلة جدا فعند فتح الواجهة التي تظهر لكم كما في الصورة ادناه يتم الضغط على AUTOIOA

    عمل ISO نظام ويندوز

    تقوم بأختيار ملفات ويندوز التي تكون بامتداد ISO للنظامين 32 و 64 بت وان الصورة تقول لك اختر ملف 86 بت التي هي بالاصل 32 بت تم عمل تعديلات عليها لكي يتم تنصيبها على اي نواة ولهذا يمكن اختيار 32 بت بدلا من 86 بت.

    اخيرا يتم الضغط على START COMPILATION والانتظار لحين تكوين ملف واحد بامتداد ISO يمكن حرقه على فلاش او اي وحدة تخزين مثل قرص DVD.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة