كيفية ربح رصيد جوجل بلاي من اجابة الاسئلة

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كل منا يحتاج الى رصيد جوجل بلاي مجاني من اجل شراء التطبيقات او الخدمات المتوفرة داخل التطبيقات نفسها على الهواتف التي تعمل على نظام اندرويد بدلا من شراء الكرت الذي يحتوي على الرصيد بأسعار عالية.

كيف يمكن تحويل المجهود الشخصي من خلال الاجابة على الاسئلة الى رصيد جوجل بلاي يمكن الاستفادة منه ؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-11-27T14:25:36+03:00 1 إجابة 10 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-03T15:10:16+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    جوجل يسمح للمستخدمين بالربح خارج نطاق جوجل ادسنس او التطبيقات التي يتم الدفع من خلالها نتيجة الخدمات فهذه الشركة يكن ان تلعب دور الوسيط في كثير من الاشياء التي يمكنان تجلب فوائد للجميع الناشر والمعلن او المستفيد وصاحب الفائدة في كل المجالات.

    يمكن لأي مستخدم الان يستعمل الهاتف الذكي الربح من جوجل وتحويل اموال الربح الى رصيد في متجر جوجل من اجل شراء التطبيقات ودفع الاموال داخل برمجيات اندرويد الاخرى كون هذا الرصيد سوف يكون ثابت في حسابك ويمكن كل هذا من خلال التطبيق google opinion rewards .

    في التطبيق اعلاه سوف تستطيع الاجابة عن الاسئلة المطروحة عليك بالاضافة الى الاستبيانات التي يتم ارسالها الى حسابك من اجل ان تجيب عنها وتحصل على عائد مالي ينفعك كثيرا في الحصول على رصيد جيد لشراء التطبيقات ودفع الاموال في الالعاب والحصول على نسخ احترافية وفتح صلاحيات اكثر.

    يمكن ان لا يدعم التطبيق العمل في بلدك وبالتالي تحتاج في هذه الحالة الى استخدام VPN من اجل تغيير البلد الى الولايات المتحدة الامريكية او كندا او بريطانيا وذلك بعد تفريغ الكاش والملفات المؤقتة في التطبيق من خلال مدير التطبيقات الموجود في اعدادات هواتف اندرويد.

    تطبيق الربح من جوجل

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة