كيفية ربح مئات الدولارات من اكمال الاستطلاعات ؟

السؤال

مواقع كثيرة على الانترنت تقوم بعمل استطلاعات وبمجرد ان تقوم باكمال كل استطلاع منها تجد مبلغ من المال على حسابك في هذه المواقع وكلما زادت هذه الاستطلاعات وبمرور الوقت تستطيع ربح مئات الدولارات.

كيف يمكن عمل ذلك وما هو افضل المنصات المختصة بربج الامول والدولارات من اكمال الاستطلاعات التي توفرها هذه المنصات ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-18T21:02:13 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. افضل طريقة لكي تربح من الانترنت هو البحث عما ينفعك في المواقع الكثيرة التي يصل عددها الى الملايين واقتناص الفرص من اجل زيادة رصيدك من الاموال وبالتالي سوف تجد الوقت الذي تقضيه على الشبكة العنكبوتية جميل وممتع بدلا من الملل والتصفح داخل مواقع التواصل الاجتماعي التي يكون بداية الدخول اليها جميل ولكن بعد دقائق يعود اليك الملل.

    الافضل امتلاك موقع الكتروني وضع اعلانات جوجل ادسنس او الربح من يوتيوب او الربح بالاحالة من السلع الموجودة على المتاجر الالكترونية بالاضافة الى تقديم الخدمات التي تستطيع عملها.

    من طرق الربح من الانترنت هو ملئ الاستطلاعات في المواقع الالجنبية والتي يمكنك ان تجني ثروة جيدة منها مقابل الاجابة على مجموعة اسئلة وتحصل على اموال وقد يصل ربحك اليومي الى حوالي 50 دولار وتكون قادر على سحبها.

    من اجل ربح الدولارات او الاموال من مواقع استطلاع الرأي يتوجب ان تتوفر فيك مواصفات ربما لا تكون في غيرك وهذه المواصفات هي :

    1. حساب بايبال فعال يمكن استلام الاموال التي تربحها من مواقع استطلاع الرأي منه.
    2. اللغة الانجليزية تكون جيدة وتفهم ما تقرأ وتكتب او تختار في خيارات استطلاع الرأي الذي تقوم بملئه.
    3. ان كنت من سكان الولايات المتحدة الامريكية فهذا جيد والا يجب ان تستعمل vpn وارشح التطبيق Hola Vpn او اي تطبيق اخر وتحويل البلد الى الولايات المتحدة الامريكية.

    ان توفرت فيك المواصفات اعلاه فيمكنك التوجه الى الموقع Vindale والتسجيل فيه واكمال الملف الشخصي لتحصل على دولار في رصيدك ويمكنك املاء استطلاعات الرأي المتوفرة وتحصل على 50 دولار امريكي في اليوم الواحد الذي يعتبر اقل مبلغ يمكن ان تسحب الاموال منه وان اسعار اكمال الاستطلاعات تختلف حسب نوع الاستطلاع وتظهر في الصورة ادناه كل استطلاع والسعر الخاص به.

    الربح من مواقع استطلاع الرأي

    يمكنك جمع رصيد كبير من هذا الموقع وملء اي استبيان او استطلاع جديد يظهر في الموقع من اجل استغلال الفرص لانه لربما تكون هذه الاستطلاعات محدودة لعدد قليل فتكون انت احدهم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة