كيفية ربح 500 دولار امريكي ولابتوب من شركة IObit

السؤال

الشركات العالمية ومن ضمنها شركة IObit تقدم عروض ومسابقات بين فترة واخرى خاصة بالربح لمجموعة من المشتركين في هذا العمل من اجل ربح 500 دولار امريكي او جهاز كمبيوتر محمول او كما يسمى لابتوب.

كيف يمكن الاشتراك في مثل هذا النوع من المنافسات او المسابقات من اجل الحصول على هذه الجوائز والفوز بها ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-10T22:53:01 1 إجابة 52 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. هذه المسابقة كانت ولا زالت قائمة على موقع او الصفحة الرسمية لشركة  iObit والتي قامت بعمل مسابقة كنت ستكون الرابح بها في كل الاحوال لانك سوف تحصل على مفتاح تفعيل لاي برنامج تريد من هذه الشركة بمجد الدخول على الرابط اعلاه والقيام بعملية التسجيل من خلال الضغط على I AM READY ومن ثم تختار البرنامج الذي ترد ان يصل مفتاح التفعيل لمدة ستة اشهر الى بريدك الالكتروني لاستخدامه.

    فكرة الموقع او الشركة هو عندك حصولك على رابط البرنامج مع مفتاح التفعيل تقوم بمشاركة رابط المسابقة على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها فيسبوك وتويتر وغيرها من الحسابات من اجل ان تدخل القرعة التي ستكون جائزتها جهاز حاسوب محمول لابتوب Dell Inspiron 15 3000 لاول عشرة مستخدمين في هذه المسابقة.

    المسابقة ستكون فقط للمستخدمين من داخل الولايات المتحدة الأمريكية وفيما لو تم الحصول على الجوائز سوف لن تتمكن الشركة من توصيلها خارج الولايات المتحدة بسبب الاوضاع التي يمر بها العالم المتعلقة بفيروس كورونا.

    لكنك في النهاية سوف تحصل على تفعيل مجاني لمدة ستة اشهر لاي برنامج تنتجه الشركة ويمكنك استعماله طيلة هذه الفترة وان مجموعة البرامج التي توجد داخل الشركة مهمة يمكنك الاستفادة منها كثيرا.

    يتوجب وضع المعلومات الصحيحة الكاملة التي تخص بلدك ورقم صندوق البريد وباقي البيانات الخاصة بعنوانك ولمشاركة اكثر من مرة لو احببت ذلك بأستخدام تقنية VPN وان المسابقة سوف تنتهي يوم 9 من شهر اكتوبر القادم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )