كيفية ربط حساب واتساب واحد مع اكثر من جهاز في نفس الوقت

السؤال

يمكن ربط حساب واتساب واحد تستخدمه على رقمك مع مجموعة من الاجهزة في ان واحد وعمل تزامن بينها … ما هي الطريقة الصحيحة التي يمكنك ربط حساب واتساب ليعمل مع اكثر من جهاز ؟

تم الحل 1
ali 3 أسابيع 2021-07-19T12:35:53+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-19T16:37:29+03:00

    هناك اصدار قادم من تطبيق واتساب سوف يدعم ربط حسابك على واتساب الخاص بالهاتف الى مجموعة من الاجهزة الاخرى منها WhatsApp Web أو Desktop أو Facebook Portal حيث ان واتساب ويب يمكنه ان يدعم جميع المتصفحات ويعتبر كل متصفح منها حساب.

    يشترك ان تقوم بعملية ربط الجهاز من خلال Linked Devices ومن ثم مسح QR Code الذي يظهر في البرنامج أو المتصفح لكي يتم ربط هذا الجهاز ولكن تحديث واتساب القادم سوف يضمن لك السماح للمستخدم بمواصلة تسجيل الدخول لحين تسجيل الخروج التلقائي بنفسك من خلال الهاتف.

    واتساب الاجهزة المتصلة

    هذه الميزة سوف تستطيع الدخول اليها عبر التبويب Chats واختيار Linked Devices التي سبق وان فعلت التسجيل فيها بالطريقة المعتادة ومنها يمكنك تحديد اي الاجهزة التي تريد ابقاءها متصلة وايها تود تسجيل الخروج منها ولكن الربط سوف يكون بين الاتف الذي تستخدمه وجهاز الكمبيوتر.

    لا يسمح واتساب بربط جهازين نهائيا حتى ان كان احدها هو ايفون والاخر يعمل على نظام اندرويد لان ميزةواتساب هو تفعيل الامان وترك المساحة والادارة الخاصة بالتطبيق في الهاتف الذي يقوم بتثبيت شريحة SIM التي تحتوي على رقم الهاتف الخاص بالتطبيق واتساب.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة