كيفية ربط كاميرات DSLR بالطاقة الكهربائية مباشرة

السؤال

الكاميرات الرقمية المتطورة الاحترافية من النوع DSLR تعمل على الشحن ولكن احيانا لا يكفي الشخن لاداء وظيفة معينة وخصوصا لو تم تصوير مقطع فيديو طويل نوعا ما وبدقة عالية مع امكانية استخدام طاقة الكاميرا القصوى.

الحل في هذه الحالة هو ربط هذه الكاميرا على الطاقة الكهربائية بشكل مباشر … كيف تتم هذه العملية ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-09T22:54:23 1 اجابة 42 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. كاميرات التصوير من نوع DSLR تعد الاكثر استخداما في مجال التصوير وحديثنا اليوم عمن يحتاج ال التصوير لوقت طويل داخل استوتديو او اي مكان اخر يتوفر فيه الكهرباء من اجل عمل مقطع فيديو طويل ممكن ان يتم تقطيعه على اجزاء لو كان يريد رفعه على فيسبوك او يوتيوب.

    كاميرات DSLR تحتوي على بطاريات يمكن شحنها واستعمال جهاز التصوير هذا بدون الحاجة الى الكهرباء اي يمكن العمل بها متنقلا ولكن المشكلة التي تواجه اغلب مستخدمي هذه الكاميرات من اجل التصوير هو انتهاء مدة الشحن وان الكاميرا لا تخزن مقطع فيديو من اجل التكملة وانما يتوجب عليك ان تقوم بعملية شحن البطارية واعادة التسجيل.

    ان تكرار التسجيل اكثر من مرة على موضوع واحد يفقد اصحاب القنوات وخصوصا ان كانو يعملون على يوتيوب الشغف الكبير الذي يملكونه من اجل التسجيل الكامل للمقطع ويمكن ان يتم الغاء عملية اعداد مقطع فيديو لموضوع معين وعدم رفع اي مادة لمدة يوم كامل بسبب ضياع المجهود.

    حل هذه المشكلة وخصوصا ان كنت تصور داخل استوديو او مكان تتوفر فيه الطاقة الكهربائية هي البطارية الوهمية التي يمكنك ربطها على الطاقة الكهربائية مباشرة والقيام بعملية التصوير بحيث يمكن ان تكمل العملية في حال فقدان الطاقة والاعتماد على البطارية المدمجة بالكاميرا وبالتالي سوف تضمن ديمومة لعملية التسجيل.

    هذه البطاريات الوهمية متوفرة على موقع امازون ويمكن الدخول اليه وشراء بطارية مناسبة لنوع الكاميرا DSLR التي تقوم بأستعمالها من اجل عملها بكفاءة وضمان سريان طاقة كهربائية مناسبة داخل الجهاز وسوف اضع نموذج ويمكنك البحث داخل الموقع امازون من اجل ايجاد البطارية المناسبة وعمل شراء لها.

    بطارية وهمية كاميرات التصوير

    فلو شاهدنا هذا النوع اعلاه الذي يمكن الضغط عليها من اجل الانتقال الى موقع امازون ومشاهدة السعر فأنه لا يتجاوز 18 دولار امريكي وان ضمان الديمومة عند التصوير بأستعمال جهاز ملحق بهذا السعر سوف يطور من امكانياتك في التصوير ونشر مقاطع فيديو اكثر بشكل يومي او اسبوعي لانك وفرت وقت الشحن والتصوير وترك البطارية تعمل في حالات يتطلب حمل الكاميرا او عندما لا تجد تيار كهربائي قريب عليك.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة