كيفية ربط ووكمرس بطريقة دفع

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الكرام كيف حالكم لدي مشكلة انا دائما اربط طرق الدفع في الووردبريس ببلجنز خاضة بذلك تدخل فيها الsecret key وغيره طيب سؤالي لو في شركة خاصة بالدفع لم توفر الا secret key و api key كيف يمكن ربط ووردبريس بطريقة الدفع بدون بلجنز بارك الله فيكم.

تم الحل 0
ma2500 2022-06-29T22:18:36+03:00 1 إجابة 1 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-06-29T23:34:43+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    مرحبا بك صديقي بما ان ووكومرس تعمل ضمن منصة ووردبريس لهذا لا بديل عن الاضافات في ربط بوابة دفع للمتجر الذي تقوم بالعمل عليه ويفضل اختيار احدى البوابات الموثوقة فاما تستخدم Paypal او Stripe ويمكن الاستعانة بأحدهم من خلال الإضافات الرسمية التي تعتمدها Woocommerce لأنك في هذه الحالة سوف تحتاج الكود لا محالة بالتالي فلم تفعل شيء جديد وان الاضافة سوف توفر عليك إدراج هذا الكود.

    أحيانا تكون هناك مشاكل في تثبيت الاضافة الخاصة ببوابة الدفع والتي تقوم باختيارها وتظهر اخطاء ويرجع ذلك اما الى برمجية القالب او وجود مشاكل تسببها احدى الاضافات لاني وبعد ان زرت موقع ووكومرس الرسمي وجدت الكثير يشكون من ربط بوابات دفع كما هي حالتك.

    هذا الفيديو على اليوتيوب يمكن ان يساعدك حيث يشرح طرق ربط باي بال بالاضافة الى التحويل البنكي مع ادخال طرف ثالث وهي إحدى الإضافات المدفوعة من قبل ووكمرس ويمكنك مشاهدته على الرابط : https://youtu.be/VRxDFZP_A-o .

    بخصوص طرق الدفع البديلة عن تلك المذكورة في هذه الإجابة سوف اكتب مقال تفصيلي عن جميع طرق الدفع المتوفرة وايها انسب للمستخدم العربي ولكل مجموعة بلدان على حده من أجل خلق فائدة كبيرة للمستخدمين واختيار البوابة المناسبة لهم .

    بالنسبة الى العرب فهم ينصحون بالبوابات التالية :

    • Thawani.om
    • PayPal.com
    • 2Checkout.com
    • Tap.company

    وكما وعدتك صديقي ستم نشر مقال تفصيلي عن كيفية ربط هذه البوابات على ووكمرس وتحقيق الفائدة عن طريق الدفع المضمون اثناء شراء اي منتج .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )