كيفية رفع سعر النقرة على اعلانات جوجل ادسنس

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

رفع سعر النقرة على اعلانات جوجل ادسنس التي نضع شفراتها ونضمنها داخل موقعنا يعني المزيد من الارباح اليومية ويتم تجميعها شهريا فتكون النتيجة افضل من سابقتها بكثير.

ما هي الخطوات الواجب اتباعها لكي نستطيع ان نرفع سعر النقرة على اعلانات جوجل ادسنس ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 2021-05-22T17:33:31+03:00 0 إجابة 9 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-09-11T21:35:07+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    طريقة زيادة أو رفع سعر النقرة في اعلانات جوجل ادسنس

    هناك عوامل كثيرة تؤثر على سعر النقرة ولا علاقة لها بالكثير مما يتم ذكره في المقالات العربية المنشورة اذ نحتاج الى اجابة علمية وهذه فقط ستجدها في موقع سؤال وجواب … أبرز عوامل رفع سعر النقرة في جوجل ادسنس هي :

    1- الكلمات المفتاحية

    ليست جميع الكلمات المفتاحية باللغة العربية يمكن ان تجلب لك نقرات عالية الثمن لان هذا يعتمد على الحملات الاعلانية المتاحة وهذا يعني انك يجب ان تقوم بحملة سيو وتختبر اسعار الكلمات المفتاحية قبل ان تكتب عنها وتقوم بتفضيلها على بقية الكلمات ضمن اختصاصك.

    2- الاستهداف الجغرافي

    كل بلد يختلف فيه الزائر من حيث تفضيلات ظهور اعلانات جوجل ادسنس فمثلا لو زار اماراتي موقعك الالكتروني سيتلقى اعلانات بأسعار عالية وعندما يضغط على اي وحدة اعلانية سيكون سعر النقرة مرتفع بينما لو دخل سوري او عراقي بسبب عدم المنافسة الاعلانية سوف لن تحصل على اكثر من 2 سنت للوحدة الاعلانية.

    3- التخصص الدقيق للموقع

    التخصص للموقع الالكتروني الذي تحدده هو المفتاح لظهور اعلانات اسعار نقراتها عالية فلو فرضنا ان هناك موقعين احدها يهتم بالشعر العربي والاخر يهتم بالتقنية والتكنولوجيا فتجد ان الاخير يحتوي على اعلانات اسعار النقرات فيها عالية جدا لنفس عدد الزوار ويختلف السعر بشكل كبير.

    4- الاهتمام بالمحتوى من الزائر

    الزائر لمدونتك المهتم بنوع معين من المحتوى كان قد بحث عنه ف السابق ودخل الى نفس النوع في موقعك ستظهر له اعلانات على قدر اهتمامه وهذه الاعلانات قد تكون اسعار النقرات فيها عالية الثمن أو منخفضة لذلك تحتاج الى اختيار المقالات ذات الكلمات المفتاحية المربحة للكتابة عنها.

    5- الاستمرار في تطوير المدونة

    الاستمرار في تطوير المدونة وتقوية الكلمات المفتاحية وتطويرها بالاضافة الى ادراج كلمات جديدة تظهر في مقدمة نتائج البحث سيزيدمن الزوار وتتنوع الوحدات الاعلانية التي قد يكون الجزء الاكبر منها ذات نقرات مربحة وهذا سيؤدي الى زيادة ارباحك من اقل عدد ممكن من النقرات .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة