كيفية رفع فيديو داخل واتساب والاحتفاظ بجودته الاصلية

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تطبيق واتساب كان في السابق لا يدعم نفس جودة الفيديو المرفوع داخل المحادثات ولكن مطلب المستخدمين هو الاحتفاظ بجودته الاصلية … هل يمكن ان يدعم واتساب الاحتفاظ بجودة مقاطع الفيديو عند رفعها داخل المحادثات والمجموعات ؟

تم الحل 0
ali 5 أشهر 2021-07-06T17:50:53+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-07T15:16:08+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    واتساب الان يختبر ميزة تجريبية لأرسال مقاطع الفيديو عبر المجموعات والمحادثات وسوف يتم اصدار هذا التحديث قريبا ويكون الفيديو بنفس جودة الارسال عبر خيارات يتم اظهارها الى المشاركين أو المرسلين حيث يمكنك ارسال فيديوهات بجودة 4K وأقل من ذلك حسب نوعية الفيديو المراد ارساله.

    تطبيق واتساب

    عند مشاركة مقطع فيديو في صفحة محادثة سوف تظهر لك ثلاثة خيارات الاول هو عملية الضغط التلقائية لمقطع الفيديو مع الحفاظ على الجودة قدر الامكان وهذه الميزة سوف تضمن تشغيل المقطع مع خدمات الانترنت المتوسطة ويمكن الاستفادة منها كثيرا في رؤية محتوى الفيديو بشكل سهلة.

    الخيار الثاني هو أفضل جودة أي انك سوف تحتفظ بحجم وجودة مقطع الفيديو ولكن هذا يعني وقت اطول في الارسال بالاضافة الى عدم امكانية مشاهدته بشكل سلس لو كان انترنت الشخص المستقبل ضعيف لهذا يمكن ان يتطلب في بعض الاحيان الخيار الثالث وهو توفير الطاقة.

    توفير الطاقة تسبب ضغط مقطع الفيديو وهذا يؤدي الى تقليل جودته ولكن في كل الاحوال يمكنك اختيار الجودة العالية في المقاطع القصيرة التي تشمل اعلانات معينة خصوصا لأصحاب المتاجر الالكترونية بينما المقاطع التي تدوم لأكثر من دقيقة يمكن ترك واتساب يقوم بضغطها وتحسينها تلقائيا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة