كيفية زيادة زوار الموقع الالكتروني وأيصاله الى الشهرة

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

أي موقع الكتروني يتم انشاؤه حديثا يعاني كثيرا في البداية من قلة الزوار … كيف يمكن زيادة زوار أي موقع الكتروني من اجل تطور المستوى والاداء ؟

تم الحل 1
ali 3 أشهر 2021-07-21T22:28:47+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-22T09:32:25+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    زيادة زوار المواقع الالكترونية يتم عبر المجهودات التي تبذلها بشكل يومي داخل موقعك والتخصص الذي تكتب عنه والذي يتضح من عدد المقالات والصفحات ذات العناوين التي تتحدث عن شيء ما يتم طرح المزيد من الاسئلة عنه وحسب التصنيفات التي تضعها في موقعك.

    خطوات زيادة زوار الموقع الالكتروني وأيصاله الى الشهرة :

    1. تهيئة الموقع لمحركات البحث وتمكين كل من On Page Seo الخاصة بالتهيئة الداخلية لصفحات الموقع بالاضافة الى Off Page Seo .
    2. كتابة المزيد من المقالات الحصرية بأختيار كلمات مفتاحية متنوعة صعبة وسهلة وعمل ربط بين هذه الصفحات عبر الروابط الداخلية .
    3. نشر المقالات في وسائل التواصل الاجتماعي في الصفحات التي تديرها على هذه المواقع التي يجب ان تسعى في زيادة عدد المتابعين لها.
    4. انشاء الصفحات المهمة وأشهرها سياسة الخصوصية , من نحن , اتصل بنا مع دليل خاص بالموقع يمكن الاستفادة منه وخاصة من قبل الزوار.
    5. الاستقرار على المنصة والقلب الذي قمت بتهيئته وعدم تبديله نهائيا بل العمل على تحسينه لكي تضع نفسك امام جوجل بصورة ثابتة .
    6. الاهتمام بسرعة تحميل صفحات الموقع وخاصة الجوال لان جوجل في وقتنا الحالي يهتم بالسرعة كثيرا ويضع لها الحسابات المهمة التي يقدم المواقع على اثرها.
    7. الاستمرار بالكتابة يوميا قدر الامكان وعدم التقاعس والملل ويفضل ان تكتب بكامل طاقتك لكي تملأ الموقع بالمحتوى المرغوب قدر الامكان.
    8. عمل قائمة بريدية اسبوعية لكي تذكر المستخدمين الذين تمتلك بريدهم الالكتروني ان هناك جديد في الموقع يجب التوجه اليه وزيارته.
    9. تقديم ما لا يجده الزائر في مواقع اخرى من خدمات ومعلومات تجعله يسعى يوميا للدخول الى موقعك والاستفادة من الخبرات التي تقدمها.
    10. تفعيل خاصية النشر على المواقع المختلفة لاتاحة الفرصة للزوار بنشر مقالاتك وتفعيل محرك البحث داخل الموقع من اجل تفعيل امكانية الوصول الى مقالات عبر البحث.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة