كيفية زيادة متابعين Instagram بدون الحاجة الى ادخال Password

السؤال

بعض المنصات التي تستطيع من خلالها زيادة متابعي منصة انستقرام والحصول على المزيد تحتاج الى الدخول بحسابك عبر ادخال البريد الالكتروني أو رقم الهاتف أو كلمة المرور.

كيف يمكن زيادة متابعين Instagram بدون الحاجة الى الدخول عبر بياناتك التي تحتوي على Password من أجل الدخول ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-05-22T14:12:16+03:00 1 إجابة 6 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-10T11:51:48+03:00
    هذه الإجابة تم تعديله.

    معنى مواقع زيادة متابعي الملف الشخصي على منصة انستقرام بدون كلمة مرور او باسورد هو عدم الحاجة الى الدخول اببيانات حسابك على هذه المواقع وانما يتطلب منك فقط وضع User الحساب لكي تتلقى المتابعين ويمكن ان تكون هذه المواقع تعتمد على تجميع النقاط او عن طريق شراء المتابعين ونحن سوف نعرض لكم الاهم منها التي ربما لم تسمعوا فيها يوميا وأشهرها :

    1- digismm

    يوفر لك متابعين زيارات ومشاهدات اعجابات وتعليقات على منصة انستقرام بأسلوب احترافي ومتسلسل لحسابات حقيقية لا تجعل ادارة المنصة تشعر انها مباعة لك بل يتم التوجه الى روابط المنشورات والصفحات بأسلوب مجدول واحترافي.

    2- socialnoor

    يعتبر من المواقع الموثوقة جدا في هذا المجال الذي يوفر لك الخدمة بسهولة تامة وهو شراء الخدمة او مجموعة الخدمات دفع الاموال ومن ثم انتظار النتائج وعرضها على لوحة التحكم أو رسائل تخبرك بما تم انجازه وما تبقى منها لحين اكتمالها.

    3- instafollowers

    هذا الموقع يوفر خدمات مجانية بالاضافة الى المدفوعة في مجال انستقرام ويضيف معها خدمة Reels تستطيع عبرها الحصول على مشاهدات واعجابات ومتابعة وفقا الى هذه الخدمة.

    يوفر الموقع خدمات مجانية ايضا في مجالات انستقرام ولكن يجب ان تقوم بدور كبير نتيجة النشاطات التي تفرض عليك والتي يمكنك الحصول على نتائجها مقابل.

    4- uberinsta

    ستحصل بالاضافة الى العروض التي يفدمها هذا الموقع كما في المواقع اعلاه على خدمة احصائيات انستقرام وميزة التحميل من سواء كانت المواد المحملة هي مقاطع فيديو او صوتية.

    5- fastfollow

    في هذه المنصة سوف تستطيع الدخول عبر تاكيد حسابك على انستقرام ويمكنك شراء المتابعين والمشاهدات والاعجابات بسهولة كبيرة اذ تظهر النتائج مباشرة حال طلبها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة